...

الجمهور ينتظر هدايا تركي آل شيخ بعد صعود ألميريا للدوري الإسباني

صعد نادي ألميريا إلى دوري الدرجة الأولى الإسباني “لا ليجا” بعد غياب 7 سنوات منذ موسم 2014/2015 حيث حل النادي في المركز التاسع عشر في جدول الترتيب وهبوطه للدرجة الثانية.

وتعادل ألميريا اليوم الأحد مع مضيفه ليجانيس بهدفين لكل فريق ضمن الجولة 42 والأخيرة من دوري الدرجة الثانية الإسباني وبهذه النتيجة ارتفع رصيد ألميريا لـ 81 نقطة لينهي الموسم بطلًا لدوري الدرجة الثانية الإسباني، ويتأهل مباشرة إلى الموسم المقبل من دوري الدرجة الأولى.

هدايا ومفاجأت من تركي آل الشيخ للجمهور

ومن المتوقع أن يعقب هذا الانتصار هدايا قيمة من تركي آل الشيخ مالك النادي بعد تأهل فريقه إلى الدرجه الأولى في الدوري الإسباني، وهذا ما عود وزير الترفيه السعودي الجمهور عليه حيث شهدت الفترة الأخيرة هدايا وجوائز قيمة منه للجمهور على توقعات مباريات ألميريا ووعد بها عبر صفحته الشخصية فيس بوك منذ بدايه الموسم.

تركي آل الشيخ رئيسا للنادي

وفي صيف 2019، أعلن المستشار تركي آل الشيخ، مالك نادي بيراميدز السابق شرائه نادي ألمريا الإسباني، ليكون هو المالك الجديد للنادي، بقيمة تبلغ 27 مليون يورو شاملة تسديد الديون عن النادي.

أكدت تقارير صحفية إسبانية، أن قيمة شراء النادي وصلت إلى 200 مليون يورو، شاملة تسديد ديون النادي للاتحاد الإسباني، وبعض لاعبي الفريق الذي رحلوا.

وكشف تركي آل الشيخ عن تجربته مع نادي ألميريا الإسباني، وحجم الزيادة التي ساهم بها على رأس المال والتغييرات التي طرأت على النادي منذ أن أصبحت ملكيته بحوزته.

لمزيد من الأخبار

https://elhayatnews.com/

وكتب آل الشيخ عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك فور شراء النادي: حابب أشارككم حكايتي مع ألميريا حتى الآن، الخطوات تملكت النادي والفريق ينافس على تفادي الهبوط للدرجات الأدنى، تملكته مقابل 20 مليون يورو، قمت بزيادة رأس المال بقيمة  30 مليون يورو، تم تغيير  80% من الفريق، وتطوير أرضية الملعب والإضاءة.

فور شراء آل الشيخ لنادي ألميريا قام بتغيير شامل في النادي الإسباني، بالإطاحة بعدد من العناصر الإدارية، قبل أن يبرم 13 صفقة جديدة بالإضافة إلى جلب عدد من اللاعبين الشباب وربطهم بعقود طويلة الأجل.

مجهودات كبيرة وصفقات بالجملة ومليارات صرفها رجل الأعمال السعودي من أجل صعود فريقه للدوري الاسباني الممتاز، الحلم الذي أصبح حقيقه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى