...

كارثة للأهلي بالمغرب بسبب تذاكر نهائي إفريقيا.. والخطيب يطالب السفارة المصرية بالتدخل

أعلن النادي الأهلي في بيان عاجل عن تسلمه لـ 2500 تذكرة فقط من أصل 10 آلاف مخصصة للنادي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وطلب محمود الخطيب من السفير ياسر عثمان، سفير مصر في المملكة المغربية تكثيف التواصل مع الجهات المعنية للعمل على تسهيل وتأمين دخول جماهير الأهلي غدا.

واتهم النادي الأهلي الكاف بالتواطئ مجددا مع فريق الوداد المغربي وبيع تذاكر المباراة الخاصة بمشجعي الأهلي إلى جمهور الوداد المغربي.

وحضر جمهور الأهلي بكثاقة اليوم خلال التمرين الأخير للفريق قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا بساعات.

ومن المقرر سفر مجموعة من مشجعي الفريق غدا قبل المباراة حسب رحلات الطيران المعلنة وهذا سيعطل ويصعب عملية دخول الجماهير، ومن الممكن أن تعطل عملية سفر الجمهور غدا إلى المباراة.

وقال ‏العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي: “اللاعبون والجهاز الفني معزولين تماماً عن المشهد اللي حاصل مع الاتحاد الأفريقي اللي عليه علامة استفهام كبيرة جداً، ولغاية دلوقتي التذاكر المحددة لينا موصلتش كلها والواضح ده مش على هوى الاتحاد الأفريقي إن جمهور الأهلي يكون حاضر”.

وأضاف ‏العامري فاروق: “إلى الأن 2000 تذكرة بس اللي موجودين من المحددين لينا، وفي تعنت بخصوص البانرات اللي طلبنا تتحط وكل شوية بكلمة، ومتخوفين على جمهور الأهلي يتعامل معاهم بشكل مش لطيف وكلمنا السفير المصري وقولناله في تخوف”.

لمزيد من الأخبار

https://elhayatnews.com/

‏وتابع: مندوب الاتحاد الأفريقي قابلنا وقالنا انهاردة أنا مضمنش إن جمهور الوداد ميدخلش في أماكن جمهور الأهلي وده تم إثباته، وفي تعنت واضح بشكل غريب وغير مفهوم وغير مقبول”.

ويواجه النادي الأهلي نظيره الوداد المغربي في التاسعة من مساء غدًا الإثنين بتوقيت القاهرة في نهائي دوري أبطال أفريقيا المحدد إقامته على ستاد مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى