...

بعد نشر فيديو له فى “الحياة نيوز”.. خليفه مو صلاح على رادار الزمالك وشركة إماراتية

كتب عبدالله رشاد

أكد المدرب طاهر عبدالجواد مدير أكاديمية الشهيد محمد السيد أنه سعيد جداً بحاله الزخم الإعلامي التي تبناها موقع “الحياة نيوز” بالطفل الموهوب محمود عبدالرازق، والذي أثارت موهبته ضجة في السوشيال ميديا بعد أن نشر موقع “الحياة نيوز” فيديو له وهو يلعب كرة القدم، حيث انهالت على خلفية ذلك عروض من عدة أندية.

وأضاف طاهر أنه بعد نشر الفيديو عبر “الحياة نيوز” تواصل معه الكابتن إيهاب أحمد عبدالحليم نجل نجم الزمالك السابق لرؤية اللاعب ومساعدته خوض اختبارات نادي الزمالك الفترة المقبلة.

وأشار مدرب الطفل الموهوب، إلى أن شركة التسويق الإماراتيه «رويال» قد تواصلت معة لتسويقة والبحث له على عروض مميزة تؤهله ليحقق حلمه ويصبح نجم عالمي، وأنه منذ الصغر وهو يتبنى موهبته لما وجده من إمكانيات للولد الصغير وذلك بعد أن أثنى عليه الكابتن محمدعيسي، والكابتن محمود حكيم مدربي اللاعب بالأكاديمية، كما تمنى أن يتبنى الإعلام هذه المواهب ويشجع موهبتها، إلا أنه يخشى أن يكون ما يحدث لمحمود حاليا من ضجه ولا تأتي بنتائج إيجابية.

لمزيد من الأخبار

https://elhayatnews.com/

وقال المدرب إن هناك مواهب عديدة في الأكاديمية بمحافظة الفيوم، لديها المواهب والإمكانيات ولكنها تحتاج لأن تظهر للنور، وتحتاج فقط لمن يجعلها في أندية كبرى تؤهلها وتستفيد من تلك المواهب المدفونة.

https://www.facebook.com/elhayatnewsmnw3at/videos/557634209253479/?extid=CL-UNK-UNK-UNK-AN_GK0T-GK1C

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى