...

فريق ألميريا لمالكه تركي آل الشيخ يقترب من الصعود للدوري الإسباني

نجح فريق ألميريا في مواصلة الانتصارات بدوري الدرجة الثانية الإسباني، وتصدر جدول البطولة.

ويحتاج ألميريا لإنهاء موسمه متصدرا أو على أقل تقدير أن يكون المركز الثانى لحسم تأهله مباشرة لمنافسة دورى الدرجة الأولى الإسباني “لا ليجا” في الموسم المقبل، وبات الفريق قريب جداً من ذلك.

وسيتأهل الأول والوصيف في الترتيب مباشرة للدوري الإسباني الموسم المقبل 2022-2023، بينما من المركز الثالث إلى المركز السادس ستقام “التصفيات” لحسم الصاعد الثالث إلى الليغا.

لمزيد من الأخبار

https://elhayatnews.com/

وبشكل كبير قد ضمن ألميريا إنهاء الموسم بين أحد المراكز الـ6 الأولى في دوري الدرجة الثانية الإسبانية، التي تتنافس على الصعود للدرجة الأولى إما بشكل مباشر أو عن طريق الملحق.

تركي آل الشيخ رئيسا للنادي

وفي صيف 2019، أعلن المستشار تركي آل الشيخ، مالك نادي بيراميدز السابق شرائه نادي ألمريا الإسباني، ليكون هو المالك الجديد للنادي، بقيمة تبلغ 27 مليون يورو شاملة تسديد الديون عن النادي.

أكدت تقارير صحفية إسبانية، أن قيمة شراء النادي وصلت إلى 200 مليون يورو، شاملة تسديد ديون النادي للاتحاد الإسباني، وبعض لاعبي الفريق الذي رحلوا.

وكشف تركي آل الشيخ عن تجربته مع نادي ألميريا الإسباني، وحجم الزيادة التي ساهم بها على رأس المال والتغييرات التي طرأت على النادي منذ أن أصبحت ملكيته بحوزته.

وكتب آل الشيخ عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك فور شراء النادي: “حابب أشارككم حكايتي مع ألميريا حتى الآن، الخطوات: تملكت النادي والفريق

ينافس على تفادي الهبوط للدرجات الأدنى، تملكته مقابل ٢٠ مليون يورو، قمت بزيادة رأس المال بقيمة

٣٠ مليون يورو، تم تغيير ٨٠٪؜ من الفريق، تم تطوير أرضية الملعب والإضاءة”.

تدعيمات بالجمله من ترك ال الشيخ من اجل الوصول لليجا الإسبانية

 

فور شراء آل الشيخ لنادي ألميريا قام بتغيير شامل في النادي الإسباني، بالإطاحة بعدد من العناصر الإدارية، قبل أن يبرم 13 صفقة جديدة بالإضافة إلى جلب عدد من اللاعبين الشباب وربطهم بعقود طويلة الأجل.

مجهودات كبيرة وصفقات بالجملة ومليارات صرفها رجل الأعمال السعودي من أجل صعود فريقه للدوري الاسباني الممتاز، الحلم المنتظر لترك ال الشيخ والذي أصبح على خطوات من تحقيقه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى