...

ياسر التلاوى يكتب :صراصير الفضائيات

 

يقولون إن لم تستحي فافعل ما شئت ..وما أكثر الذين لم يستحوا هذه الأيام ..وما أكثر الذين يأكلون وينكرون ..وما أكثر الذين امتلأت قلوبهم بالسواد والكراهية وما أكثر الذين يخونون عهد الله ..الكراهية والخيانة يمكن قبولهما فى حالات كثيرة ولكن لا يمكن قبولهما عندما يكون المكروه هو الوطن ، فالذى يتم خيانته هو بلد تربينا فيه و تعلمنا فى مدارسه وأكلنا من زرعه وشربنا من مياهه.

ولكن “شلة المرتزقة ” التى تظهر على قنوات ما تسمى بفضائيات الإخوان الإرهابية الذين باعوا وطنهم مقابل حفنة من الدولارات رضوا أن يكونوا عبيدأ أو كلابا تربط فى رقابهم سلاسل يمسك بأطرافها أسيادهم يسوقونهم إلى حيث يريدون وما يريدون هو إسقاط قلب الأمة “مصر “ ، والانتقام لاسقاط مخططهم بإزاحة الجماعة الإرهابية من الحكم
. وبالتأكيد هم يعرفون أن ما حدث فى ٣٠ يونيه ما كان سيحدث لولا وجود جيش قوى وقف وراء شعبه لذلك فالهدف الأكبر لهؤلاء الخونة هو اسقاط هذا الجيش
لا نستغرب من حديث المدعو محمد ناصر فى قناة مكلمين أو معتز مطر او مهتز مطر كما يطلقون عليه اللذان استغلا حادث البطل محمد صلاح والذى استشهد فى واقعة الحدود وحاولا ايقاع الفتنة بمعلومات غير صحيحة.. والسؤال هل تذكرا الان أن الجيش المصرى ليس كما قالا من قبل جيش المكرونة والبسكويت؟هل تذكرا أنه جيش ابطال ورجال يفدون وطنهم بأرواحهم ولا يبعون أوطانهم بالرخيص ومقابل دولارات؟
الحقيقة أننى لا اعرف ما يقدمه ناصر ومطر وغيرهما من الصراصير الذين سقطوا علينا من بكابورتات القمر الصناعى.. ناصر ليس له سوى التنمر على كل الناس فى شكلهم وملابسهم وثقافتهم وكأنه هو ملك نزل من السماء ليس به من عيب.. يا سيدى إهدأ وانظر إلى نفسك فأنت أحول العينين وكبير الأنف ومقوس الرجلين لا تعرف أن تقرأ العربى.. معلوماتك كلها من النت وسطحية إلى إبعاد الحدود يعنى عديم الثقافة.حاولت أن تكون شاعرا وفشلت.. إعلاميا وفشلت..ماذا يبقى منك إذن سوى الكذب والادعاء والأكل على كل الموائد ؟
أما معتز مطر فهو مثال صارخ للرقاصة البلدى التى تعرف أنها كلما هزت أكثر كلما حصلت على أموال أكثر وهو كلما طعن فى مصر يكسب أموالا أكثر فى جيبه أنهم أشخاص أصبحوا اقرب إلى المرضى النفسيين منهم إلى الاسوياء.. مرض كراهية الوطن والحقد على اى إنجاز أو نجاح .
سؤالى هل يشعر هؤلاء أن هناك أحدا من أبناء الشعب المخلصين يصدق ما يقولون؟
صدقوني لقد شعرت بالحزن وانا اكتب عن هذه الشلة النجسة وأنزل إلى هذا المستوى ولكن يبدو أنه مكتوب علينا أن تكون للحشرات والاندال جزءا.. من كتاباتنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى