...

هل تعاقد المنتخب مع فيتوريا سيكتب النهاية للحضري مع الفراعنة؟ مصدر يجيب 

أصبح رحيل عصام الحضري مدرب حراس منتخب مصر عن صفوف الجهاز الفني للفراعنه مسألة وقت،بعد تعاقد اتحاد الكرة في التعاقد مع المدير الفني البرتغالي روى فيتوريا.

وكشف مصدر للحياة نيوز كواليس التفاوض مع المدرب البرتغالي فيتوريا حيث أنه رفض تواجد مدرب مصري ضمن الجهاز المعاون له، مكتفيًا بوجود الجهاز الإداري والطبي الذي كان متواجدًا في الفترة السابقة.

وشدد روي فيتوريا اثناء التفاوض معه على رفضه تواجد أي مدرب سبق له العمل مع المدرب البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق للمنتخب الوطني لكرة القدم، بعدما عرض عليه حازم إمام، عضو المجلس تواجد محمد شوقي، المدرب المساعد بالجهاز الفني للمنتخب الوطني وعصام الحضري، مدرب حراس مرمى المنتخب الوطني في الجهاز الفني السابق بقيادة إيهاب جلال وكذلك مع كيروش.

 

و من المؤكد ان يكون الجهاز المعاون لـ روي فيتوريا سيتواجد به 4 مساعدين أجانب، في منصب المدرب العام، ومحلل الأداء، ومخطط الأحمال، ومدرب حراس مرمى بدلا من عصام الحضري، مدرب الحراس في الجهاز السابق للفراعنة.

 

ويرغب روي فيتوريا، في الاعتماد على جهاز فني معاون من مساعديه دون تدخل أي فرد من المعاونين السابقين حتى يتمكن من وضع خطته التدريبية دون تدخل من أي مدرب مصري.

 

وتعاقد مسؤولو اتحاد الكرة المصري، برئاسة جمال علام، مع البرتغالي روي فيتوريا ليتولى منصب المدير الفني لمنتخب مصر الأول لمدة 4 سنوات، خلفا للمدير الفني السابق للفراعنة، إيهاب جلال، الذي رحل عن منصبه بعد ثلاث مباريات فقط، ما جعل «الجبلاية» تبحث عن بديله إلى أن توصلت لاتفاق رسمي مع المدرب البرتغالي ليقود الفراعنة حتى عام 2026.

 

وسيحصل على 180 ألف دولار شهريًا بجانب وجود 4 مساعدين في الجهاز الفني، من بينهم محلل أداء ومدرب أحمال ومدرب مساعد ومدرب حراس.

 

بينما اتفق حازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم مع روي فيتوريا، على وجود مدرب مصري في الجهاز الفني خلال الفترة المقبلة، والأقرب هو محمد شوقي المدرب السابق في جهاز كارلوس كيروش ثم إيهاب جلال.

فيتوريا ستكون مدة عقده مع اتحاد الكرة لمدة 4 سنوات، بجانب وجود شرط جزائي 3 أشهر من عقده.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى