...

رسميًا – روي فيتوريا مدربًا لمنتخب مصر لمدة 4 سنوات

توصل الاتحاد المصري لكرة القدم، لاتفاق نهائي مع البرتغالي روي فيتوريا لقيادة منتخب مصر الأول لمدة 4 سنوات مقبلة خلفا لإيهاب جلال.

وكثف حازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، مفاوضاته مع روي فيتوريا خلال الأيام الماضية من أجل قيادة المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة.

واليكم تفاصيل تعاقد اتحاد الكرة مع روي فيتوريا:

سيحصل على 180 ألف دولار شهريًا بجانب وجود 4 مساعدين في الجهاز الفني، من بينهم محلل أداء ومدرب أحمال ومدرب مساعد ومدرب حراس.

بينما اتفق حازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم مع روي فيتوريا، على وجود مدرب مصري في الجهاز الفني خلال الفترة المقبلة، والأقرب هو محمد شوقي المدرب السابق في جهاز كارلوس كيروش ثم إيهاب جلال.

وسيُحسم مصير عصام الحضري مدرب حراس المرمى، من التواجد مع جهاز روي فيتوريا، فور وصول المدرب إلى مصر خاصة أن البرتغالي معه مدرب حراس مرمى.

فيتوريا ستكون مدة عقده مع اتحاد الكرة لمدة 4 سنوات، بجانب وجود شرط جزائي 3 أشهر من عقده.

 

من ناحية أخرى، أخطر اتحاد الكرة، البرتغالى كارلوس كيروش، المدير الفني السابق لمنتخب مصر، بترشيحه من جانب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، لجائزة أفضل مدير فني في أفريقيا، كما أخطرت الجبلاية المدرب البرتغالي بموعد الحفل الذي سيقام فى المغرب يوم 21 يوليو الجارى.

فيما أرسل الاتحاد المصري لكرة القدم خطابا رسميا إلى نظيره الأفريقي “كاف” للاستفسار عن مصير جولتي شهر سبتمبر، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2023

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى