...

محمد صلاح .. أجازة من الكورة ويستمتع بالبحر

نشر الفرعون المصري محمد صلاح نجم المنتخب الوطني ونادي ليفربول الانجليزي صورة عبر حسابه الشخصي على انستجرام  خلال استمتاعه برحلة بحرية بعد استبعاده من قائمة المنتخب الوطني التي تستعد لمواجهة أثيوبيا في الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم 2023 بكوت ديفوار يوم 9 يونيو المقبل..

ويستعد المنتخب المصري لمواجهة نظيره الإثيوبي في الجولة الثانية من تصفيات أمم إفريقيا 2023 والمقرر إقامتها في كوت ديفوار.

وفاز منتخب مصر في المباراة الأولى على غينيا بهدف دون رد سجله مصطفى محمد.
وتقام المباراة في مالاوي بعد إعلان الاتحاد هناك الموافة على استضافة المباراة مع عدم صلاحية الملاعب في إثيوبيا.وتقام المباراة يوم 9 يونيو المقبل،ويبدأ اللقاء في تمام السادسة بتوقيت القاهرة،وتذاع المباراة عبر قناة بي إن سبورتس 3

وتغادر بعثة منتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة إيهاب جلال، إلى مالاوي اليوم الثلاثاء استعداداً لمواجهة إثيوبيا

ويفاضل إيهاب جلال، بين عدد من اللاعبين في منتخب مصر كبدائل لمحمد صلاح أمام إثيوبيا، لشغل مركز الجناح الأيمن، هم: أحمد سيد زيزو، عمر مرموش، وإبراهيم عادل.

ترتيب مجموعة منتخب مصر في تصفيات أمم إفريقيا
وحصد منتخب مصر، صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بأمم أفريقيا برصيد 7 ألقاب، ووصيف بطل النسخة الماضية التي أقيمت بالكاميرون مطلع العام الحالي، أول ثلاث نقاط في مسيرته بالمجموعة، ليحتل المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة، بفارق هدف خلف منتخب مالاوي (المتصدر)، المتساوي معه في نفس الرصيد.

وجاء ترتيب مجموعة منتخب مصر بعد نهاية الجولة الأولى:

مالاوي 3 نقاط (هدفين)
مصر 3 نقاط (هدف)
إثيوبيا 0 نقاط (سجل هدفا)
غينيا 0 نقاط (0 أهداف)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى