...

مصر تعلن امتلاكها أفضل ناطحة سحاب في إفريقيا

 

 

نشر المركز الإعلامي لمجلس الوزراء المصري، صورة أكد خلالها فوز برج فوربس بالعاصمة الإدارية الجديدة، كأفضل ناطحة سحاب تجارية في إفريقيا، خلال فعاليات جوائز العقارات الدولية.

وذكر مركز معلومات مجلس الوزراء: فيه منافسة شديدة لبرج فوربس العالمي مع خمسة مشروعات كبرى دولية تمتد عبر أربع قارات خلال فعاليات جوائز العقارات الدولية (IPA)، فاز البرج بأربع جوائز مرموقة تعكس القيمة التصميمية والتنفيذية.

وأوضح: تشمل أفضل تطوير لناطحة سحاب تجارية في إفريقيا، وأفضل تطوير متعدد الاستخدامات في إفريقيا، وأفضل تطوير تجاري لناطحة سحاب على المستوى الدولي، وأفضل تطوير متعدد الاستخدامات على المستوى الدولي.

ويعتبر فوربس انترناشيونال تاور العاصمة الإدارية هو أول برج في العالم يحمل العلامة التجارية لـ”فوربس” وأيضا أول برج خالٍ من الانبعاثات الكربونية في مصر والشرق الأوسط ويتكون البرج من 55 دورا، حيث كان اختيار موقع المشروع هو الجانب الأهم لشركة ماجنوم العقارية لذلك اهتمت اهتماما بالغا في اختيار أفضل قطعة أرض بالعاصمة الجديدة لإنشاء مشروعها الأول بالشراكة مع شركة فوربس العالمية.

ويقام فوربس إنترناشيونال تاور في قلب العاصمة الجديدة تحديدا في منطقة MU7 أمام أشهر معالم العاصمة وأطول برج في إفريقيا وهو البرج الأيقوني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى