...

ظهور خاص للفنان محمد لطفي في الحلقة 7 من «دايما عامر»

شهدت الحلقة السابعة من مسلسل دايما عامر للفنان مصطفى شعبان، الكثير من الأحداث.

حيث بدأت الحلقة بظهور خاص للفنان محمد لطفي من خلال تجسيد شخصية عم الطالب فريد فرج الله، الذي حضر إلى المدرسة بسبب استدعاء ولي أمر الطالب، وذلك على خلفية إغضابه لمستر أكرم الذي يجسد شخصيته الفنان نضال الشافعي في الحلقة السابقة.

كما شهدت الحلقة استدعاء ميس زهرة التي تجسد شخصيتها الفنانة لبلبة، عامر في مكتبها بصفته خبير تربوي للمدرسة للحديث مع عم الطالب “فريد” والذي يلعب دوره محمد لطفي”.

وشهدت الحلقة اكتشاف عامر أن الفنان محمد لطفي قام بخداعهم وهو ليس عن الطالب فريد، وإنما يعمل كومبارس وطلب منه فريد أن يلعب دور عمه أمام إدارة المدرسة لخوفه من معرفة والده الحقيقي بمعرفة ما حدث منه، من خلال استدعاء ولي الأمر” الذي أصدرته المدرسة بعد أزمته مع نضال الشافعي في الحلقات السابقة.

وقام عامر عقب اكتشافه حقيقة أمر محمد لطفي بإجباره على تصويره مقطع فيديو له أثناء كشفه خداعه وأنه ليس عن الطالب فريد كما ادعى أمام إدارة المدرسة وهو يعمل كومبارس في الأساس لذلك قام الطالب بالاتفاق معه علي تجسيد شخصية “عمه” خوفا من والده.

كما شهدت الحلقة عقد أبو الوفا صاحب المدرسة والذي يجسد شخصيته الفنان عمرو عبد الجليل، اجتماع لدى العاملين في مدرسته، ليبلغهم بأنه يفكر في عمل فروع من مدرسته أي بناء مدرسة جديدة بأسم جديد.

وانتهت أحداث الحلقة السابعة من مسلسل دايما عامر بمشاجرة كبيرة داخل المدرسة بين الطالب “كريم” الذي احتجز طالبتان في معمل العلوم خلال الحلقة الأولى مع مجموعة من زملائه.

ويعرض مسلسل دايما للنجم مصطفى شعبان، على قنوات ON والحياة وأيضا منصة watch it، فعلى على شاشة ON يعرض في 3 مواعيد وهي الساعة 12.25 بعد منتصف الليل، ويعاد في تمام الساعة 6.55 صباحا، وعلى قناة الحياة يعرض 3 مرات أيضا وهي الساعة 7.40 مساء والاعادة 4.15 صباحا و8 صباحا.

ويشارك النجم مصطفى شعبان في بطولة المسلسل كل من سينتيا خليفة، لبلبة، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، ميرنا نور الدين، محمد ثروت، كريم عفيفى، أحمد الشامى، سما إبراهيم، لمى كتكت، خالد محروس، محمد جمعة ومن كتابة ورشة من الشباب تحت إشراف المؤلف أحمد عبد الفتاح ومن إخراج مجدي الهواري ومن إنتاج الباتروس للمنتج الكبير كامل أبو علي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى