...

من ” قلعة ألموت”.. كريم عبد العزيز وأبطال و صناع ” الحشاشين” ضيوف لميس الحديدي

 

قدمت الإعلامية لميس الحديدي حلقات خاصة عن مسلسل “الحشاشين” يومى السبت والأحد الماضيين على شاشة ON فى التاسعة مساء.

استعرضت الحلقات  من خلال حوارات مع نجوم وصناع العمل فى مواقع التصوير الأصلية تفاصيل العمل الدرامي الضخم الدى قدمته المتحدة طوال شهر رمضان اعتبره كثيرون نقلة مهمة فى تاريخ الدراما المصرية التاريخية.

استضافت الحديدي فى الحلقات مقر حسن الصباح فى المسلسل النجم كريم عبد العزيز الذى كشف أن دور حسن الصباح كان أكبر تحدي له فى حياته الفنية، كما كشف عن تفاصيل العمل الذى استغرق عامين من الإعداد والتصوير.

كما استضافت الحديدي فى حلقاتها الخاصة مخرج المسلسل بيتر ميمى والكاتب عبد الرحيم كمال فى نقاش حول صناعة العمل ورسالته الفنية.

انضم للحوار أيضا عددا من الفنانين المشاركين فى العمل : سوزان نجم الدين (الينار )، نضال الشافعي (الشيخ الغزالي) سامى الشيخ (برزك أميد)، ومجموعة من الشباب المشاركين فى العمل : أحمد عبد الوهاب ( يحيي) ، سارة الشامي ( نورهان )، محمد يوسف ( صهبان ).

كما استعرضت لميس فى حلقاتها الخاصة التى سجلتها من مواقع تصوير المسلسل تفاصيل العمل وصناعة من ديكور، مؤثرات بصرية معارك، تصوير مونتاج وإنتاج .

المسلسل الذى أثار ردود أفعال واسعة فى مصر والوطن العربى وعدد من الدول عرض خلال شهر رمضان بإنتاج ضخم شركة سينرجى والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى