...

دايما عامر يتصدر مواقع التواصل.. ولبلبة ترفض رؤية مصطفى شعبان في الحلقة الثالثة

تصدر مسلسل دايما عامر، للنجم مصطفى شعبان، موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بعد عرض الحلقة الثالثة من مسلسل دايما عامر.

شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل دايما عامر أحداث عديدة، حيث كشفت عن مؤامرة صلاح عبدالله ومصطفى شعبان لعمل “ماهر” في المدرسة كخبير تربوي وهو في الأساس مالك لشركة توصيل طلبات كبيرة.

ووضحت من الأحداث بأن صلاح عبدالله “لطفي” كان صديقا لوالد مصطفي شعبان “ماهر عبد الرازق”.

كما شهدت الحلقة الثالثة من دايما عامر غضب لبلبة من رؤية مصطفى شعبان مرة ثانية في مكتبها وطلبت من وكيل المدرسة “لطفي” بأنها لا تريد رؤيته مجددا بالمكتب.

وتوالت أحداث الحلقة بلقاء بين لبلبة “ميس زهرة” وعمرو عبدالجليل “أبو الوفا” صاحب المدرسة، ليدور الحوار بينهم عن قول ميس زهرة أن قسم “الناشونال” بالمدرسة يحتاج إلي ميزانية إضافية للتطوير.

وأثار هذا الأمر غضب أبو الوفا، ليرد عليها قائلا: “انتي قولتيلي انك عايزة خبير تربوي وجبتلك”.

واردات لبلبة أن تبلغ أبو الوفا بأنه قد حدثت مشكلة بسبب تشابه الأسماء وأنها كانت تريد شخصا آخر وليس مصطفى شعبان للعمل في المدرسة، لتقطع حديثها السكرتيرة بأن والدة الطالب كريم تريد التحدث معها بعدما قام باختطاف طالبتين رهائن خلال أحداث الحلقة الأولى لتخرج لبلبة من مكتب أبو الوفا علي الفور.

وانتهت الحلقة بمقابلة ميس زهرة مديرة المدرسة مع والدة كريم والذي قام باحتجاز طالبتين كرهائن حتى يتم تنفيذ مطالبه، وتخبرها والدة كريم بأن انفصالها من زوجها هو السبب الرئيسي في اضطراب تصرفات وسلوكيات ابنهما.

ويعرض مسلسل دايما للنجم مصطفى شعبان، على قنوات ON والحياة وأيضا منصة watch it، فعلى على شاشة ON يعرض في 3 مواعيد وهي الساعة 12.25 بعد منتصف الليل، ويعاد في تمام الساعة 6.55 صباحا، وعلى قناة الحياة يعرض 3 مرات أيضا وهي الساعة 7.40 مساء والاعادة 4.15 صباحا و8 صباحا.

ويشارك النجم مصطفى شعبان في بطولة المسلسل كل من سينتيا خليفة، لبلبة، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، ميرنا نور الدين، محمد ثروت، كريم عفيفى، أحمد الشامى، سما إبراهيم، لمى كتكت، خالد محروس، محمد جمعة ومن كتابة ورشة من الشباب تحت إشراف المؤلف أحمد عبد الفتاح ومن إخراج مجدي الهواري ومن إنتاج الباتروس للمنتج الكبير كامل أبو علي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى