...

القبض على مصطفى شعبان بتهمة المخدرات

شهدت الحلقة الخامسة من مسلسل دايما عامر، للنجم مصطفى شعبان، العديد من الأحداث المثيرة .

حيث بدأت أحداث الحلقة بالقبض على مصطفى شعبان، وتواجده داخل قسم الشرطة برفقة زوج شقيقته الذي يجسد دوره الفنان طارق عبدالعزيز.

وشهدت أحداث الحلقة، حلم ميس زهرة التي تجسد شخصيتها الفنانة لبلبة، بكابوس يظهر خلاله الفنان محمد محمود الذي يقوم بدور  مستر شحاتة، وهو
يتحدث عن اللغة العربية ويثير الرعب والفزع بين الطلاب في الفصل الدراسي.

لتستيقظ مس زهرة وتذهب للمدرسة وأثناء تفقدها الغصول تذكرت الكابوس الذي حلمت به لمستر شحاته وتسأله عن أحواله هل بخير أم لا.

وترى لبلبة بعض الطالبات يظهرن خلال لايف عبر السوشيال ميديا من داخل الفصل مما يجعلها تصدر قرار بمنع دخول الموبايلات المدرسة.

وشهدت الحلقة خروج عامر من القسم بعد نفي الشاب الذي قبض عليه أن يكون لمصطفى شعبان بأي علاقة بما يفعله من توزيع مخدرات

كما شهدت الحلقة قيام صاحب المدرسة والذي يجسد شخصيته الفنان عمرو عبدالجليل من ميس زهرة جمع المصروفات المدرسية بأي طريقة، فكل ما يشغله هو جمع المصروفات.

وانتهت الحلقة بطلب وكيل المدرسة الذي يجسد شخصيته الفنان صلاح عبدالله من لبلبة أن توقع على أوراق خاصة بمسابقة يشرف عليها الفنان مصطفى شعبان “عامر” ، ويقوم بنصيحة عامر بالتركيز في عمله.

ويعرض مسلسل دايما للنجم مصطفى شعبان، على قنوات ON والحياة وأيضا منصة watch it، فعلى على شاشة ON يعرض في 3 مواعيد وهي الساعة 12.25 بعد منتصف الليل، ويعاد في تمام الساعة 6.55 صباحا، وعلى قناة الحياة يعرض 3 مرات أيضا وهي الساعة 7.40 مساء والاعادة 4.15 صباحا و8 صباحا.

ويشارك النجم مصطفى شعبان في بطولة المسلسل كل من سينتيا خليفة، لبلبة، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، ميرنا نور الدين، محمد ثروت، كريم عفيفى، أحمد الشامى، سما إبراهيم، لمى كتكت، خالد محروس، محمد جمعة ومن كتابة ورشة من الشباب تحت إشراف المؤلف أحمد عبد الفتاح ومن إخراج مجدي الهواري ومن إنتاج الباتروس للمنتج الكبير كامل أبو علي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى