...

روبين هود المنصورة يسرق 112 ألف جنيه من سوبر ماركت ويشتري عجل ووزع لحوم مجانا بالدقهلية

 

 

تعرض محل سوبر ماركت في مدينة المنزلة بمحافظة الدقهلية لسرقة مبلغ 112 ألف جنيه ورصدت كاميرات المراقبة اللص وعملية السرقة كاملة، وعندما تمكن ضباط المباحث من القبض على المتهم قبل مرور 48 ساعة فجر مفاجأة وهي أنه اشتري بالمبلغ الذي سرقه عجل وذبحه ووزعه على أهالي قريته ما أرز وبطاطس ولم يتبقى معه سوي مبلغ 1200 جنيها، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبسه 4 أيام.

تلقي اللواء مروان حبيب مدير امن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمامور قسم شرطة المنزلة من حافظ محمد فرحات، 34 سنة صاحب محل سوبر ماركت بدائرة القسم، باكتشاف سرقة مبلغ بلغ ما أمكن حصره 112 ألف جنيه، وأن كاميرات المراقبة بالمحل رصدت السارق أثناء ارتكاب الواقعة.
وبالفحص تمكنت مباحث قسم المنزلة من ضبط المتهم ويدعي «محمد ك. ش.»، 41 سنة، مسجل سرقات، وبالقبض عليه اعترف بارتكاب الواقعة، في محضر الشرطة، وأكد أنه اشتري بالمبلغ عجلا وأرز وبطاطس ووزعهم على أهالي قريته مجانا، مؤكدا أنني «كنت عاوز أغسل ذنوبي».
وقال حافظ محمد فرحات، إن المتهم دخل محل مجاور لسرقة دجاج وبالفعل ذبح 10 دجاجات لسرقتهم، وبعد أن انتهي لاحظ وجود شباك زجاج صغير يفصل المحلين ففكر في دخول المحل عندي وبالفعل تمكن من الدخول من الشباك، وبدأ يبعثر في المكان وتصادف أنني كنت قد تركت المبلغ في المحل، فأخذه وترك المكان ولم يأخذ الدجاجات التي ذبحها.
وأضاف حافظ لـ أن مباحث المنزلة ضبطت المتهم قبل مرور 48 ساعة من الواقعة، واعترف بارتكاب الواقعة، وانه اشتري بالمبلغ المسروق عجلا وذبحه ووزعه على أهالي قريته مجانا ومع اللحوم أرز وبطاطس.
وأشار إلي أنني قابلت المتهم في النيابة فوجدت يعتقد أنه عمل ثواب كبير بما فعله وتوزيع لحوم علي الغلابة وقال لي: أنا باغسل ذنوبي، وفعلت عمل خير، و ولما أخرج من السجن هارد لك فلوسك.
وناشد صاحب المحل كل من أخذ من اللحوم مجانا أن يرد قيمة ما أخذه لان هذا المبلغ يتاجر به ويؤثر على عمله وتجارته.
وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1099 جنح قسم شرطة المنزلة لسنة 2023، وبالعرض على النيابة العامة أمر بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى