...

حدث فى كفر الشيخ..تجديد حبس قاتل  طالب جامعى لسرقه التوكتوك..  و جهود لكشف مقتل طفل عمره 10 سنوات

 

 

بعد ساعات من الحادث الإجرامى الدرامى المأسوى
، والذى تسبب فى مقتل وذبح طالب كفرالشيخ الجامعى، على يد مسجل شقى خاطر من ذوى السوابق الإجراميه، وسرقه التوكتوك الخاص به بعد مقتله، وبيعه بمبلغ 7500 جنيه لأحد الأشخاص بقريه العباسيه مركز الرياض، وإلقاء القبض على المتهم بمحافظه الفيوم قبل هروبه إلى ليبيا، وقيامه بتمثيل الجريمه البشعه كامله فى مكان الحادث أمام النيابه ببرود شديد، وسط حراسه مشدده من الشرطه برئاسه الرائد سعد اللبيشى رئيس مباحث قسم أول بندر كفرالشيخ، تحت إشراف اللواء خالد المحمد مدير إداره البحث الجنائي بالمديريه، وذلك خوفا من بطش الأهالى والفتك به .

قرر قاضي المعارضات بمحكمة كفرالشيخ، تجديد حبس القاتل المتهم بقتل طالب كفرالشيخ الجامعي (عبدالله عزت عراقي) 15 يومًا علي ذمة التحقيق، وتقديمه لمحاكمه جنائية عاجله،بعد توجيه عده تهم جنائية له، منها التخطيط للجريمه بإتقان شديد مع سبق الإصرار والترصد، وقتل المجنى عليه وذبحه من رقبته بطريقه بشعه، وطعنه عده طعنات قاتله فى بطنه وصدره، وجميع أنحاء جسده، وسرقه التوكتوك الخاص به وبيعه للخروج من أمته الماديه الخانقه.

وكانت أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، ومباحث قسم أول كفرالشيخ، بالاشتراك مع الأمن العام، قد تمكنت من ضبط المتهم الرئيسى في جريمة مقتل الشاب (عبدالله عزت عراقي) 19 سنة، طالب جامعي بكفر الشيخ وذبحه بطريقه بشعه، والطالب المجنى عليه مقيم بمنطقة سخا التابعة لقسم أول بندر كفر الشيخ، حيث تم ضبط ، المتهم الأول القاتل (علي م ف) 29 سنة، عاطل ومقيم بدائرة قسم ثان بندر كفرالشيخ ، وهو من ذوي المعلومات الجنائية، وسبق اتهامه في قضية مخدرات وسرقه، وتم ضبطه.

اعترف المتهم فى أقواله بالمحضربارتكابه الجريمة، وبمواجهته بجريمته البشعه التى هزت مشاعر وأفئده المواطنين ،وجار الإعدادلتمثيل الجريمة فى مكان الحادث عن طريق النيابه العامه .

قال المتهم في أقواله واعترافاته المثيره أمام الشرطة، إنه نادم أشد الندم على بإرتكاب بجريمته البشعه، وأنه سبق استقلال التوك التوك الخاص بالمجني عليه، والذى يعرفه جيدا ،ونظرًا لمروره بضائقة مالية شديده
،اختمرت في رأسه فكرة سرقة (التوك التوك) الخاص بالمجني عليه، وعندما شاهده يسير بالتوك التوك في أحد أحياء مدينة كفر الشيخ، فطلب توصيله إلي مكان نائي فى أطراف المدينه ، وفي نهاية مدينة كفر الشيخ، توجها بجوار رافدالطريق الدولي الساحلى كفرالشيخ الرياض .

أضاف المتهم فى أقواله المثيره، في المنطقة الواقعة بين القنطرة البيضاء وكفر عسكر ، وعندما قام بالاستيلاء على هاتف المجني عليه، عبدالله عزت عراقي، والتوكتوك الخاص به، ومبلغ مالي بسيط نتيجه متحصلات العمل بالتوك التوك، وأشهر فى وجهه السلاح الأبيض، وقاومه المجني عليه بشده من حلاوه الروح، فقام بطعنه في رقبته بجرح قطعي وطعنات متفرقة في البطن والظهر ،وخشية افتضاح امره، قام المتهم بإلقاء جثة المجني عليه في مياه ترعة كفر عسكر، المجاورة للزراعات في أطراف منطقة القنطرة البيضاء التابعة لمدينة كفرالشيخ، وتخلص من الهاتف المحمول الخاص به حتى لاينكشف أمره .
أشار المتهم في اعترافاته، أنه قام ببيع التوك التوك الخاص بالمجني عليه، لتاجر بقرية العباسية مركز الرياض، بمبلغ 7500 جنيه لشخص يدعي محمد ع ي ، وتم إلقاء القبض عليه، و عرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات مع المتهم في المحضر رقم 2761 إداري قسم أول شرطة كفرالشيخ .

وكان اللواء خالد عبدالسلام، مدير أمن كفر الشيخ، قد تلقى إخطارًا من اللواء خالد المحمدي، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، حول تلقيه بلاغًا من الأهالي بمنطقة القنطرة البيضاء دائرة قسم أول كفر الشيخ، بعثورهم على جثة لشاب في العقد الثاني من العمر ملقاه وسط الزراعات.

شكل اللواء خالد المحمدي، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، فريق بحث جنائي ترأسه العميد حسن قاسم، رئيس المباحث الجنائيه بالمديرية، وضم الرائد سعد اللبيشى رئيس مباحث قسم أول كفرالشيخ ومعاونيه، والرائد محمد عبد العزيز رئيس مباحث مركز كفرالشيخ، لكشف غموض الواقعة والوصول إلى مرتكبيه، وضبط المركبة البخارية “توكتوك” التي كانت بحوزته.
وحُرر بذلك المحضر رقم 2761 لستة 2023 إداري قسم أول شرطة كفر الشيخ، وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والوصول إلى قتله الطالب المجنى عليه، وتقديمهم إلى المحاكمة الجنائيه العاجله .

وتبذل مباحث مركز شرطه كفر الشيخ حاليا، بالاشتراك مع مباحث مديرية أمن كفر الشيخ، والأمن العام جهودها المكثفه، لكشف غموض لغز العثور على جثة طفل صغير فى عمر الزهور وفي العاشرة من عمره، والإشتباه في وفاته جنائيًا .

وهذا الطفل المجنى عليه، يدعى( أحمد شاهين حامد إبراهيم يوسف 10 سنوات، من قرية الخضيري مركز كفر الشيخ، وكان مبلغ بغيابه ظهر يوم الأربعاء الماضى، بعد أن تم العثور على جثته ملقاه بإحدى الزراعات المجاورة لمنزله.

تلقى اللواء خالد عبد السلام بدر مدير أمن كفر الشيخ، قد إخطارًا من العميد أحمد الجمل، مأمور مركز شرطة كفر الشيخ، بورود بلاغ إليه من أهالي قرية (الخضيرى) مركز كفر الشيخ، يفيد بالعثور على جثة لطفل في العاشرة من عمره، ملقاه بطريقه بشعه في حقل منزرع بنباتات الذرة، القريبة من منزل أسرة الطفل المبلغ بغيابه،بعد بحثهم عنه فى كل مكان دون جدوى .

أبلغ المواطن يونس عزت أحمد، من أهالي قرية الخضيرى مركز كفرالشيخ ، أنه أثناء تفقد حقله الخاص به، عثر علي جثة الطفل، وتم إبلاغ الشرطة بالجريمه.

انتقلت قوة من مباحث قسم مركز شرطة كفرالشيخ، برئاسة المقدم محمد عبدالعزيز رئيس مباحث المركز ، ومعاونيه، والمأمور ،وعدد من ضباط البحث الجنائي بالمديرية ، لمكان البلاغ بالقرية، وتم عمل كردون أمني، ونقل الجثة لمشرحة مستشفى كفرالشيخ العام، تحت تصرف النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

أمرت نيابه مركز كفرالشيخ، بأنتداب الطب الشرعي لتشريح جثة الطفل المجنى عليه، لمعرفة سبب الوفاة، والتعرف على كيفية حدوثها، ومعرفة ما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه، والوصول إلى حقيقه الحادث الغامض.

أمر اللواء خالد المحمدي مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ ، بتشكيل فريق بحث جنائي، برئاسة العميد حسن قاسم رئيس المباحث الجنائيه بالمديرية، لكشف غموض الواقعة، وكشف ملابساتها.

وكان والد الطفل المجنى عليه (شاهين حامد إبراهيم) ، 45 سنة عامل معمار، قد أبلغ الجهات الأمنية بكفر الشيخ، بغياب نجله،( أحمد) 10 سنوات، في الصف الرابع الابتدائي، منذ ظهر الأربعاء الماضي، وعلى الفور انتقلت قوة من مباحث مركز شرطة كفرالشيخ، وقامت بفحص الكاميرات الموجودة بالقرية، وتتبع خط سير الطفل المفقود، بعد العثور على جثة الطفل يدعي أحمد شاهين حامد ابراهيم يوسف 10 سنوات من قرية الخضيرى مركز كفر الشيخ ، والذى كان مبلغا بغيابه ظهر يوم الأربعاء الماضى، وتم العثور عليه جثه هامده، ملقاه بإحدى الزراعات المجاوره المنزله، ويشتبه في وفاته جنائيًا.

أمرت النيابه بسرعه كشف غموض الجريمه والوصول إلى قاتل الطفل وكشف الجريمه كامله، وإنتداب الطبيب الشرعى لتشريح جثه الطفل داخل مشرحه مستشفى كفرالشيخ العام، ودفنها بعد ذلك عن طريق أسرته بمقابر قريته .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى