...

تأجيل محاكمة زوجة وعشيقها بالشرقية لجلسة ٤ اكتوبر ..لمناقشة الشهود

 

 

قررت محكمة جنايات الزقازيق تأجيل محاكمة ربة منزل وعشيقها المتهمين بقتل زوجها  ليخلو لهما الجو، لجلسة 4 أكتوبر لمناقشة شهود الإثبات.

صدر القرار برئاسة المستشار نسيم علي بيومى، وعضوية المستشارين، محمد السيد، وسامى زين العابدين، والوليد حسين مكي، وأمانة سر يامن محمود، وإسلام محجوب.

تعود أحداث القضية للعام الحالي حيث  تلقى اللواء مدير امن الشرقية  إخطارا من مستشفى التأمين الصحى بالعاشر بوصول ” حسن م م ”  عامل مصابا بإعياء شديد وهبوط حاد في الدورتين الدموية والتنفسية وآثار خنق وأنه لفظ أنفاسه متأثرا بإصابته ويشتبه فى وفاته جنائيا.

توصلت التحريات التى قام بها ضباط البحث الجنائى والأمن العام إلى أن مرتكبة الواقعة زوجة المجنى عليه وأنه توجد  علاقة عاطفية غير شرعية بينها  وبين جارها و خشية من افتضاح أمرهما، اتفقا على إزهاق روحه للتخلص منه، وبيتا النية على ذلك فقامت الزوجة  بإعطائه مهدئات لاضعاف قواه، وما أن سنحت  لهما الفرصة حتى انهالا عليه بالضرب مستخدمين عصا خشبية وقاما بخنقه وكتم أنفاسه حتى فارق الحياة واستوليا على هاتفه المحمول والكارت البنكي الخاص به، ثم ادعت الزوجة وفاته إثر سقوطه من السلم.

 تم القبض على الزوجة وعشيقها المتهم فى الواقعة، وإحالتهما إلى النيابة العامة التى باشرت التحقيقات معهما، وقررت إحالتهما محبوسين إلى محكمة جنايات الزقازيق بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى