...

أنغام تتضامن مع تركي آل الشيخ ضد آمال ماهر.. ومغردون:” عيب ومايصحش”

 

ساند عدد كبير من المصريين المطربة آمال ماهر فى حفلها الذي أقيم أمس بالعلمين الجديدة، وهو أول حفل تقيمه بعد غياب ثلاث سنوات، وكان من بين الحضور وزيرة التضامن الاجتماعى، ووزير الشباب والرياضة، وعدد من الفنانين من بينهم إلهام شاهين التي رفعت علم مصر خلال الحفل ممااعتبره البعض رسالة إلى تركي آل الشيخ.

وبعد أن شنت وسائل إعلام سعودية هجوما عنيفا على حفل آمال ماهر ووصفته بأنه حفل فاشل، على غير الحقيقة،سارع عدد من المصريين بالرد على تلك القنوات وشنوا هجوما مماثلا عليها وعلى تركي آل الشيخ نفسه.

الغريب في الأمر أن الفنانة أنغام طبقت قاعدة إن “الحلاقين مابيحبوش بعض” وسارعت بالتعليق بإيموشن ضاحك على تغريدة بثها الشيخ على تويتر تضم مقطعا لأحد أفلام محمد سعد الذي أقام سرادقا للعزاء لم يحضره أحد، في إشارة منه إلى فشل حفل آمال ماهر على غير الحقيقة طبعا.

أنغام التي كان يمكنها تجهال التغريدة حتى ” لاتحك” في ابنة بلدها، نالت من الهجوم مايفوق الوصف، حيث سارع المغردون إلى انتقادها ووصفها بالانتهازية، مؤكدين أن أحدا لم يطلب منها مناصرة آمال ماهر لكنها على الاقل كان يجب أن تصمت ولاتعلق على تغريدة الشيخ التى يسخر فيها من آمال ماهر ويدعي كذبا شل حفلها.

وأعاد المغردون نشر العديد من التغريدات التي نشرتها أنغام على مدى العامين السابقين مؤكدين أنها تغازل فيها تركي آل الشيخ سعيا إلى الاسترزاق على حد قولهم، وهو ماتحقق بالفعل حيث دعاها الشيخ لإحياء حفل بالسعودية بعد نصف ساعة فقط من تعليقها على تغريدته.

ومن بين التغريدات التي نشرها المغردون المصريون:دعت الفنانة أنغام، بالشفاء لتركي آل الشيخ

وكتبت أنغام، عبر حسابها على تويتر : “ألف حمدلله على سلامتك يا أبو ناصر.. يا رب كل خير قدمته وكل حب الناس ودعائهم لك.. اللي عارفينك كويس وعارفين معدنك الراقي يكون عون لك بعد الله سبحانه، وتقوم بألف سلامة وصحة يا رب”.

وكتبت أنغام أيضا، عبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات القصيرة “تويتر” :”عمل جديد ومختلف يجمعني بالشاعر تركي آل الشيخ، المختلف دائما، سعيدة بالتعاون الثاني معك، ومش الأخير بإذن الله”.

كما وجهت أنغام رسالة شكر لتركي آل الشيخ وذلك عقب حفلها في جدة، عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات “إنستجرام” قائلة

“قضيت معكم في جده ليلة لا تنسي شكرا للجمهور الراقي الرائع وشكر وتقدير لهيئة الترفيه بقيادة المستشار تركي آل الشيخ وشكر وتقدير لشركة بنش مارك علي التنظيم المحترم واحترافية العمل وعلي امل اللقاء قريبًا لكم مني كل الحب والاحترام”.

المغردون قالوا لأنغام عيب ومايصحش كده

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى