...

خطف محاسب مسلسل «بطلوع الروح» في لبنان.. هل كانت إلهام شاهين المقصودة؟

ما زال حادث خطف محاسب الشركة المنتجة لمسلسل “بطلوع الروح” الذي وقع مساء السبت الماضي، حديث السوشيال ميديا، خاصة بعد استمرار تصوير العمل وعرض خمس حلقات من المسلسل.
حيث يدور بعض الأسئلة عن أسباب خطف المحاسب وهل تم اختطافه بالخطأ وكان المقصود بالخطف أحد أبطال المسلسل، كما رجح البعض أن المقصود بالخطف هو الفنانة إلهام شاهين، وذلك بعد توجيهها انتقادات عنيفة للجماعات الإرهابية، على خلفية مشاركتها في المسلسل الذي يرصد كواليس وأسرار داخل تنظيم داعش الإرهابي.
ولكن قامت الفنانة إلهام شاهين بطمأنة الجمهور عقب حادق إطلاق النار والخطف الذي وقع على محاسب الشركة المنتجة في لبنان، أثناء تصوير المسلسل، مؤكدة على أنها لا تعلم هل كان المقصود بالخطف الاموال الخاصة بالتصوير أم أحد أبطال العمل.
وتابعت الفنانة إلهام شاهين، أن المحاسب المختطف كان يحمل حقيبة مليئة بالنقود، حيث كان يصور في هذا اليوم أكثر من 500 فرد “مجاميع”، وكان في طريقه إليهم لمنحهم أجورهم”.
وأكدت الفنانة إلهام شاهين، أن مسلسل بطلوع الروح يقدم رسالة هامة ويكشف كواليس وأسرار العمل داخل تنظيم داعش الإرهابي مما يتسبب في الكثير من القلق لدى كافة فريق العمل خاصة بعد خطف المحاسب.
وأوضحت الفنانة إلهام شاهين أنه تجسد خلال المسلسل شخصية أم جهاد زعيمة داعش النسائية ويطلق عليها لواء الخنساء، وهي امرأة مقاتلة وعنيفة.
وشهدت الحلقة الخامسة من “بطلوع الروح” أول ظهور للفنانة إلهام شاهين، بعدما انتقلت الأحداث إلى مركز داعش في ولاية “الرقة” حيث تعيش “روح” التي تشعر بالخوف الشديد بعدما التقت بقائدة لواء الخنساء (إلهام شاهين) التي قامت بجلد إحدى السيدات.
كما شهدت الحلقة، استعداد أكرم ويجسد دوره محمد حاتم للجهاد في سبيل الله في أول مهمة رسمية يوكّلها له عمر والذي يجسد دوره الفنان أحمد صلاح السعدني وذلك في مسلسل بطلوع الروح الحلقة الخامسة بعدما قرر تدريبه على حمل السلاح.
كما شهدت الحلقة محاولة أكرم التقرب من زوجته روح وتقوم بدورها الفنانة منة شلبي، لكنها صدته ورفضت أن يلمسها بسبب إجبارها على دخول داعش في مسلسل بطلوع الروح الحلقة الخامسة .
ويشارك في بطولة مسلسل بطلوع الروح عدد من النجوم وهم منة شلبي وإلهام شاهين، وأحمد السعدني، ومحمد حاتم وعادل كرم، وآخرين من النجوم في مصر وسوريا والوطن العربي، والعمل تأليف محمد هشام عبية، والإخراج لـ كاملة أبو ذكري.
ويعرض مسلسل بطلوع الروح يوميا، على قناة “mbc مصر”، في تمام الساعة التاسعة مساء، كما يعرض المسلسل على منصة شاهد الإلكترونية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى