...

مدمن شبرا الخيمة قتل زوجته.. طمعًا في شقتها

 شهدت منطقة شبرا الخيمة جريمة قتل بشعة حيث تخلص زوج من زوجته لكى يستولى على شقة الزوجية 

 دارت أحداث الجريمة  بمنطقة الشارع الجديد في شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية المتهم شاب يبلغ من العمر 39 عامًا، والمجني عليها فتاة شابة عمرها 22 عاما.

حيث تجمع سكان شارع الجديد على صوت صراخ شديد صادر من العقار رقم 6 حاول الأهالي معرفة الشقة صاحبة مصدر الصوت لكنهم فشلوا لكثرة عدد سكان العقار، لكن بعد دقائق وجدوا جارهم يخرج من شرفة منزله ويدخن سيجارة ويبكي بشكل هستيري وجميع ملابسه ملطخة بالدماء، ويتمتم بكلمات غير مفهومة لكن توحي لكل من سمعه أنه ارتكب جريمة قتل، 

حيث سارع الأهالى بإبلاغ  رئيس مباحث قسم ثان شرطة شبرا الخيمة، بوجود جريمة قتل بالمنطقة.

تم تشكيل فريق بحث لكشف الجريمة،

كشفت معاينة  رجال المباحث للشقة التي شهدت الجريمة العثور على  كيس زباله ملقى بصالة الشقة بجوار الكنبة وبداخله فتاة شابة غارقة في دمائها ومناظرة الجثة تبين أنها مطعونة بسكين بجسدها وبها عدة كدمات بجميع انحاء من جسدها، وتبين أن الجريمة تمت بدافع الانتقام وليس بدافع السرقة خاصة أن جميع النوافذ والابواب سليمة ولا توجد أي اثار بعثرة وجميع متعلقات القتيلة موجودة. 

تبين من التحريات المبدئية أن القاتل والمجني عليها  متزوجان منذ عامين وأن  المتهم كان يتعاطى المخدرات، وسبق اتهامه في عدد من القضايا الجنائية التي حبس على إثرها، وكان دائم الشجار مع زوجته بالإضافة أنه كان يعذبها وفي آخر ايامها قص شعرها وكان يطفئ السجائر بجسدها، اعتاد الزوج المدمن على تسخين السكين لتعذيبها بجانب أنه كان يشك بسلوكها.

وفي  يوم الجريمة سمع الأهالي صوت صراخ شديد صادر من العقار الذي يسكن فيه القتيلة، وتبين أن زوجها كان يتشاجر معها وفجأة ظلت تصرخ بشكل يوحي بالخوف في محاولة لتهدئة زوجها عما يفعله بها من ضرب وظل الاثنان يجروا بشكل هستيري في محيط الشقة، ثم دخلت الزوجة الى المطبخ واستلت سكينا وبدأت تلوح بها يمينًا ويسارًا في محاولة لتهديد الزوج وانصرافه عنها، لكن فجأة تسقط السكينة من يديها ليلتقطها الزوج وبدأ يشل حركاتها ثم سدد لها عدة طعنات بجسدها ولم يتركها إلا وهي جثة هامدة غارقة في دمائها، كما تبين من تحريات فريق البحث أنه وقت وقوع الجريمة حاول عدد من الجيران استكشاف ما يحدث ومحاولة منع الجريمة قبل وقوعها لكن الزوج كان في حالة هستيرية فاقت الحد. 

وبعد سماع أقوال الجيران وأقارب المجني عليها تأكد فريق البحث أن المجني عليها حسنة السمعة، وما يدعيه الزوج باطلاً، وانه كان يطمع بشقة الزوجية، وأن الزوج وراء ارتكاب الجريمة ولم يبق سوى لحظة القبض عليه، طلب رئيس المباحث من معاونيه تكثيف القوات على الأماكن التي يتردد عليها المتهم ووضع أكمنة ثابتة ومتحركة بمحيط سكنه بساعة متأخرة من الليل في محاولة للقبض عليه. 

وبعد 4 ساعات مراقبة تم ضبط المتهم الذي اعترف بارتكاب الواقعة وأرشد عن مكان السكين المستخدم في الجريمة وتم اقتياده إلى ديوان القسم لتسجيل اعترافاته في محضر رسمي. 

حيث أستمع رجال المباحث إلى شهادة الجيران وأكدوا أن المجنى عليها حسنة السمعة وأنها كانت يتيمة الأب والأم وكان قد ترك لها والدها شقة، وطمع المتهم بها.

واعترف المتهم  مؤكدا أنه طلب  منها اكثر من مرة أن تكتب له الشقة التي تركها والدها باسمها لكنها لم تستجب، انا مكنتش عاوز اقتلها انا بس كنت بعذبها حتى اتمكن من الضغط عليها للتنازل لي عن الشقة

اضاف المتهم قائلا: يوم الحادث كنت اتعاطى المخدرات ثم خرجت من الغرفة في محاولة لتهديدها بالقتل، ظللت اضربها بقوة في محاولة منها للتنازل لكنها رفضت حتى تمكنت من الهروب وذهبت إلى المطبخ وأحضرت سكينا كبيرًا وحاولت طعني لكني سيطرت على الموقف وتبدل الحال وطعنتها عدة طعنات حتى سقطت على الأرض غارقة وسط بركة من دمائها.

قال بعد التأكد من وفاة زوجتي حاولت إخفاء الجثة بوضعها داخل كيس زبالة ووضعتها بجوار «كنبة» الأنتريه بالصالة ثم جلست ابكي بجوارها ما يقرب من النصف ساعة حتى تمالكت اعصابي وهربت من البيت.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى