...

قاتل والدته وشقيقه بالمطرية .. المرحومة طمعت فى الميراث

مازال مسلسل الصدمات الاجتماعية للشعب المصري مستمرا . ومازال المشهد يحوي الكثير .. جرائم القتل لم تنته بعد . اين المودة والحب الذي كان يميز الشعب المصري عن غيره من الشعوب .. أين الرحمة التي امتاز بها المصريون ..

لقد شهدت منطقة المطرية بالقاهرة جريمة قتل بشعة حيث تخلص شاب يبلغ من العمر 26 عاماً من والدته وشقيقه، بسبب خلافات على الميراث.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بلاغاً من شرطة النجدة عن وجود جثتين لسيدة وطفلها داخل شقة بالمطرية.

و توصلت تحريات مباحث القاهرة في هذه الواقعة إلى أن الضحيتين تم قتلهما طعنا بسكين، وهما ناديه محمد عبده، في العقد الخامس من العمر وطفلها محمد رجب خميس، وتبين أن مرتكب الجريمة هو الابن الأكبر للقتيلة ويدعى محمود” ٢٦ سنة “. 

تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المتهم والذى أكد أنه ارتكب جريمته فى لحظة غياب عن الوعى ، وأضاف المتهم توفي والدي وترك لنا ارثا لكن والدتي كانت ترفض أن تعطينا نصيبى فى الميراث بزعم أنني مدمن مخدرات واتهمتنى اننى سأنفق ميراثي على الكيف وبعدها سأطالبها بأموال أخرى وان المتبقى سيكون من نصيب شقيقى

الأصغر. وقال المتهم فى اعترافاته كنت أشعر بالغيرة من شقيقى محمد وكان لدي شعور انه ابن امه، وفى يوم الجريمة طلبت والدتي بأن تسلمني نصيبى فى الميراث وأنا حر أنفقه كما أشاء لكنها رفضت. فوجدت نفسى أمسك بالسكين وهددتها لكنها سخرت منى طعنتها دون أن أدرى وكنت تحت تأثير المخدرات وكان شقيقى الأصغر شاهد على الجريمة فقتلته هو الآخر بنفس السكين حتى لا يكون شاهدا ضدى.

تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق. 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى