...

هل أصبح نفوذ حسام غالي في الأهلي أقوى من الخطيب؟

بعد رحيل المدير الفني بيتسو موسيماني عن الأهلي وإعلان المدير الفني الجنوب افريقي تقديم استقالته من أجل الرحيل . أصبحت كل أصابع الإتهام موجهه إلي حسام غالي عضو مجلس ادارة الأهلي، وعضو لجنة التخطيط بأنه صاحب كلمة السر وراء رحيل موسيماني عن الأهلي، لعده أسباب أهمها رغبته في عوده صديقه رضا شحاته إلي العمل في الجهاز الفني الجديد كمساعد للمدرب، الأمر الذي كان يرفضه موسيماني بقوة، وهو ما جعل الأمر بينه وبين الأهلي يصل لطريق مسدود.

حيث رفض موسيماني إدخال أي عنصر جديد إلي الجهاز الفني، الأمر الذي رفضه غالي ومن ثم عمل على التخلص من موسيماني في الوقت الحالي، واستغلال حالة الغضب الجماهيري التي أحاطت بالمدير الفني الجنوب افريقي بعد خسارة المارد الأحمر في نهائي دوري ابطال افريقيا أمام الوداد المغربي في ملعب محمد الخامس بالمغرب.

ليس رضا شحاته فقط الأسم الذي يريد غالي فقط ان يتواجد داخل الاهلي الفتره المقبلة، بل محمد فضل أيضاً الذي تربطه بـ غالي علاقة قويه أحد الأسماء التي يريد غالي تواجدها داخل القلعة الحمراء والاتجاه للتخلص من سيد عبد الحفيظ الذي لا يرغب عضو مجلس إدارة الأهلي في بقائه أكثر من ذلك.

وكان النادي الأهلي قد أعلن بشكل رسمي رحيل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بعد فسخ التعاقد بالتراضي، وفى ضوء احترام متبادل بين الطرفين.

وكلف النادي الأهلي الكابتن سامي قمصان المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالقيام بمهمة المدير الفني بشكل مؤقت.

الجهاز الفني المؤقت للأهلي

سامي قمصان المدير الفني

سيد عبدالحفيظ مدير جهاز الكرة

محمد شرف مدرب مساعد

ميشيل يانكون مدرب الحراس

محمد النجار مدرب أحمال

عمر رشد محلل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى