...

سامي قمصان كلمة السر.. التفاصيل الكاملة وراء غياب موسيماني عن مباراة كأس مصر

على الرغم من وصول بيتسو موسيماني المدير الفنى للنادي الأهلي إلي القاهرة قبل مباراة الأهلي ومصر بالسلوم، إلا إن الجميع تفاجأ بغيابة عن الإدارة الفنية للقاء، وكان في القيادة الفنيه للفريق الكابتن سامي قمصان، المدرب المساعد.

مصير المدرب المدير الفني للأهلي

 

غياب موسيماني عن مباراة الأهلي آثار اندهاش المتابعين، وشهد حالة من الجدل حول مصير المدرب المدير الفني للأهلي بعد أزمة نهائي دوري ابطال افريقيا التي ساد بينها حالة من الغضب الشديد من الجمهور والادارة بعد خسارة اللقب وسط أداء فني غير مرضى للمارد الأحمر..

ليس فقط الأداء الفني فقط، فتصريحات موسيماني المتكررة لوسائل الإعلام المختلفة وحاله الهجوم منه على مجلس الإدارة، وانتقاد غضب جماهير الأهلي زاد من المشهد سخونه ورجح البعض مسأله رحيل موسيماني أصبحت مجرد وقت.

ولكن بعد وصول موسيماني القاهرة حدث اجتماع بينه وبين الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، ولجنه التخطيط بالنادي لوضع النقاط على الحروف بشأن المدير الفني للفريق..

وجاءت نقاط الاجتماع كالتالي:

1-أنهى الطرفان كافة الخلافات في الرأي واتفقا على فتح صفحة جديدة للتركيز على المرحلة المقبلة.

2-منحت إدارة الأهلي الصلاحية إلى موسيماني من أجل إضافة أفراد جدد للجهاز الفني إذا رغب في ذلك.

3-طلبت الإدارة من موسيماني تحسين نتائج وأداء فريق الكرة بالفترة المقبلة.

«سر غياب موسيماني عن مباراة مصر بالسلوم بكأس مصر»

بعد عوده موسيماني الي القاهره طلب من الكابتن محمود الخطيب  يدير مباراة المصري بالسلوم ولكن ادارة الاهلي رفضت ذلك، وقالوا من العدل ان يديرها سامي قمصان، وسيعود المدير الفني لقيادة الفني للقيادة الفنيه بشكل كبير بداية من المباراة القادمة للفريق..

«كواليس الاجتماع مع موسيماني»

كشف الإعلامي سيف زاهر عن كواليس الاجتماع الذي حدث بين موسيماني وادارة الأهلي

وقال: ضم الاجتماع كلا من كابتن الخطيب والاستاذ ياسين منصور وحسام غالي وشركة الكرة و موسيماني، في احد المنازل بالسادس من اكتوبر، واستمر اكثر من ساعة.

واكمل: دخل موسيماني الاجتماع اول كلام له قال «انا لن ادخل احد في الجهاز الفني، ورد مفاجاة من ادارة الاهلي نحن بنثق في سامي قمصان، هو ابننا ولانريد اضافة مدرب عام، رقم 2 انا بتعرض لتصريحات ولحرب كبيرة وهجوم شرس، رد الاهلي هذه نتيجة تصريحاتك واداءك، وجمهور الاهلي من حقه يفعل مايريد وتتقبل الانتقادات»

واوضح ان كابتن الخطيب انتقد حصول موسيماني على اجازات كثيرة الفترة الماضية لموسيماني ، رد «هذه وجهة نظري ولكن ادارة الاهلي قالوا له لا وجهة نظرنا ان هذا خطأ، واستجاب وقال سأعيد النظر»

واشار: مسئولو الاهلي قالوا لموسيماني القائمة هي قرار ادارة النادي، ومشاركة اي لاعب قرارك، و كهربا موجود في النادي تشاركه هذا قرارك ولكنه معنا.

واردف زاهر: النقطه المهمة موسيماني عرف قبل الجلسه، ان الاهلي فتح الحوار مع 3 مدربين كبار ورحبوا بتدريب الفريق، دخل الجنوب افريقي واخبرهم انه علب علم بتفاوضهم مع مديرين فنيين اخريين، وكان الرد، نعم نحن مستعدين دائما، هل انت لديك اي عرض للرحيل اجاب بالنفي وتمسك ببقاءه بالاهلي.

وتابع زاهر : ادارة الاهلي قالت لموسيماني هناك نظام جديد للصفقات انت تحدد المراكز ونحن نختار اللاعبين ووافق على ذلك، و الخطيب شخصيا قال للمدير الفني انت حققت معنا بطولات، لكن عليك مراجعة نفسك فيما يخص التصريحات لان هذه ليست مبادئ الاهلي ان تصرح ضد اللاعبين والجمهور واستجاب موسيماني لحديث الخطيب لانه شعر بالقلق.

واختتم: هناك اجتماع اخر نهاية الشهر للتحدث مع موسيماني وفي شروط جديدة ووافق عليها جميعا.

«الأهلي يتغلب على المصري بالسلوم في كأس مصر»

فاز فريق الأهلي على نظيره المصري بالسلوم، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الأهلي السلام، في دور الـ32 بكأس مصر.

وأحرز أحمد عبد القادر، هدف التقدم والفوز لصالح الأهلي عند الدقيقة 59، بعد عرضية رائعة من محمد هاني استقبلها بمهارة ووضعها أرضية في شباك المنافس

وغاب بيتسو موسيماني مدرب الأهلي، عن المباراة، حيث لم يستعين الموقع الرسمي للأهلي، بصورة المدرب أو اسمه في إعلان تشكيل الفريق لمواجهة المصري بالسلوم، كما أن الجنوب إفريقي لم يظهر في أي من الصور التي نشرها النادي لوصول الفريق إلى ملعب المباراة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى