...

قصة حب ال10سنوات…كل ما تريد معرفته عن زوجة محمد صلاح

كتب_عبدالله رشاد

أم مكه وش السعد.. ماجي صادق زوجه لاعبنا العالمي محمد صلاح نجم نادي ليفربول الانجليزي منتخب مصري التى تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي بالأمس بعد مباراة ليفربول في ختام جولات الدوري الانجليزي والتي حسمها مانشستر سيتي لصالحه بفارق نقطة واحدة عن ليفربول.

بعد نهاية اللقاء ظهرت زوجه اللاعب الدولي في ملعب الانفيلد بعد انتهاء المباراة وبرفقتها ابنتها مكه ومعهم النجم الدولي محمد صلاح

ليسلط الضوء على تواجدها وتلتقط الكاميرات الصور العديده لهم وتلقى روجا واسع على السوشيال ميديا..

واليكم كل المعلومات عن زوجه لاعبنا العالمي..

اسمها ماجي محمد صادق.

-من مواليد 27 أكتوبر 1995، وتبلغ من العُمر 26 عاماً.

-كانت زميلة محمد صلاح في مدرسة محمد عياد الطنطاوي في قرية بسيون بمحافظة الغربية، وهي القرية التى ولدا فيها.

حصلت على شهادات عليا وتعمل في مجال التكنولجيا الحيوية Bio-technolog، كما أنها مسؤولة عن منظمة محمد صلاح الخيرية وهي من تدير أعمالها.

قصه حبها مع صلاح

-عاش محمد صلاح وماجي قصة حب لمدة 10 سنوات قبل أن يتزوجها في عام 2013 عقب احترافه في نادي بازل السويسري.

-بدأت قصة حب محمد صلاح وزوجته ماجي محمد صادق في قرية نجريج بمحافظة الغربية، حيث كانت زميلته بالمدرسة وكبرا سويا وتكلل حبهما بالزواج ودخول القفص الذهبي بعد 10 سنوات من الحب والغرام في عام 2013 بالقاهرة.

لم يكن محمد صلاح حينها يعلم أن تلك الزيجة هي “وش الخير عليه”، حيث كان وقتها لاعبا في نادي بازل السويسري ولم يكن مشهورًا إلا في الوسط الرياضي، ولكن بعد عام من الزواج رزق مو صلاح بابنته مكة ومن هنا بدأ مشواره الكروي في الإزدهار وأصبح نجم الفريق الانجليزي ليفربول

ماذا قال صلاح في حق زوجته

 

“مصر ومن بعدها زوجتي”.. بتلك العبارة الرومانسية من نجم ليفربول مو صلاح عبر عن حبه وامتنانه لزوجته ماجي بعد دعمها له عام 2018 في مباراة فاصلة لفريقه بكأس الاتحاد الإنجليزي، حيث كان يعاني الفرعون المصري في هذه الفترة من إصابة جعلته يتغيب عن المباراة

أنجبت مكة محمد صلاح يوم 16 أكتوبر عام 2014.

وصفها محمد صلاح بأنها من أكثر الشخصيات المظلومة بحياته، بسبب طبيعة عمله، فهي على الرغم من ذلك تحرص دائماً على دعمه ومساندته والوقوف بجانبه.

صلاح دائما يريد تكريمها في كل المناسبات

 

-ظهرت للمرة الأولى فى حفل جائزة افضل لاعب فى أفريقيا لمشاركة زوجها تلك اللحظة الفارقة فى حياته.

من قبل ظهرت زوجة محمد صلاح برفقته فى أكثر من مناسبة مهمة، مثل الجولة الأخيرة من منافسات الدورى الإنجليزى فى المواسم الماضية وظهورها معه خلال التتويج بلقب دورى أبطال أوروبا عام 2019 عقب فوز ليفربول على توتنهام هوتسبير الإنجليزى.

ولا ينسى مشهد تسلم زوجة صلاح لجائزة القدم الذهبية الذي أثار إعجاب الملايين من محبي ومتابعي النجم المصري ونجم فريق ليفربول ، خاصة وأن اللاعب كان متواجدا داخل منصة التتويج ولكن زوجته هي من تسلمت الجائزة بدلا منه.

استلام زوجة محمد صلاح للجائزة جاء بناء على رغبة “مو” الذي أراد رد جزء من جميل زوجته التي ساهمت في نجاحه ووصوله للعالمية وتعد هذه المرة الأولى التي تتسلم زوجة الفرعون المصري جائزة نيابة عنه.

وفي وقت سابق خطفت أيضا زوجة صلاح الاضواء ونالت الاشاده بعد ان استطاعت ان تفقد جزءا من وزنها وتظهر في قمه الرشاقه والاناقة..

واشاد مدرب لياقة بدنية بشكل ماجي: فخور إني كنت جزء من أول الرحلة

وكشف الكابتن مينا سمير مدرب اللياقة البدنية، عن سر فقدان زوجة محمد صلاح لوزنها الزائد، بكتابته على صفحته الرسمية على «فيس بوك»: «فخور إني كنت جزء من أول الرحلة لأم مكة زوجه فخر العرب»، مرفقًا صورتها وقت متابعتها معه قبل نحو 3 أعوام، وتحديدا في يوليو 2018، حيث أشار إلى تواصل ماجي معه عبر فيس بوك لإنقاص وزنها، بعد أن اتبعت إحدى وصفاته الغذائية التي حققت معها نتيجة ملموسة، كاشفًا عن سفرها له مخصوص رفقة أخت محمد صلاح ونشر حينها صورة تجمعه بها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى