...

هشام جمال يفقد الذاكرة.. تفاصيل الحلقة 11 من في ن «في بيتنا روبوت 2»

شهدت أحداث الحلقة الحادية عشر من مسلسل فى بيتنا روبوت 2 ، للفنان هشام جمال ، والفنانة ليلى أحمد زاهر، العديد من الأحداث الكوميدية.

بدأت أحداث الحلقة الحاظية عشر من حيث انتهت الحلقة السابقة، باصطدام يوسف بسيارة سارة بالخطأ أمام المنزل، أثناء حديثه مع لذيذ عن أنه سيجعله يقابل الفنان يوسف الشريف حال فوزه بالمسابقة.

كما شهدت الحلقة فقدان يوسف “هشام يوسف”، الذاكرة لتتفاجئ سارة “ليلى أحمد زاهر” ولذيذ “عمرو وهبة” وزومبا” شيماء سيف” ونبوية “مي دياب” التي تحضر لها اوراق ليقوم يوسف بوضع بصمته على بيع كل أملاكه لسارة في مشهد كوميدي.

كما شهدت الحلقة قيام زومبا بارتداء فستان اسود الحداد على يوسف الذي أصر أن سارة قامت بقتله ليدور مشهد كوميدي.

وشهدت الحلقة اتصال سارة بالدكتورة علبة “دنيا ماهر” طبيبة النساء والتوليد لتسالها عن حالة يوسف وما يجب أن تفعله، لتخبرها أن تقوم بامضائه على أوراق كل أملاكه وطرده من المنزل نهائيا لتغلق سارة الهاتف في وجهها.

وشهدت الحلقة محاولات سارة بإعادة الذاكرة ليوسف من خلال لذيذ وزومبا بأنهم الروبوت التي قام بتصنيعها، ليخاف من زومبا بعد رؤيتها بدون باروكة وذلك في مشهد كوميدي.

وانتهت أحداث الحلقة بحضور جيجي أخت سارة وعلمها بفقدان يوسف الذاكرة، وذلك بعد. تعصب سارة على يوسف لعدم اذكره أي شئ

ويتم عرض المسلسل طوال شهر رمضان على قناة الحياة، تمام الساعة 6:20، الذي يعتمد على البطولة الجماعية لعدد من الفنانين الشباب مع ظهور ضيوف شرف خلال الحلقات.

وتدور أحداث مسلسل في بيتنا روبوت حول شاب يُدعى يوسف عمل على مشروع تصنيع إنسان آلي بذكاء اصطناعي،وحينما ينجح في تصنيع النموذجين زومبا ولذيذ، سرعان ما تنقلب حياته وحياة عائلته رأسا على عقب خاصة مع قيامأحد الاشخاص المنافسين لـ يوسف بتصنيع روبرت جديد.

والمسلسل بطولة هشام جمال، شيماء سيف، عمرو وهبة، ليلى زاهر، دنيا ماهر، محمد أوتاكا، طه دسوقى، مى دياب، وعدد من ضيوف الشرف منهم شيرى عادل والعمل فكرة أحمد محيى وأحمد المحمدي وسيناريو وحوار عمرو وهبة وإخراج أسامة عرابى وإنتاج شركة روزناما للمنتج هشام جمال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى