...

لذيذ يخطب سكرتيرة هشام جمال.. تفاصيل الحلقة 10 من «في بيتنا روبوت 2»

شهدت أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل فى بيتنا روبوت 2، للفنان هشام جمال، والفنانة ليلى أحمد زاهر، العديد من الأحداث الكوميدية.

بدأت أحداث الحلقة العاشرة من حيث انتهت الحلقة السابقة بتعيين لبنى زوجة علاء HR بشركة يوسف، ولقاء يوسف الذي يقوم بدوره الفنان هشام جمال، بالمهندس سامح منافسه.

كما شهدت أحداث الحلقة خوف سارة وجيجي ونبوية الخادمة من صرصار طائر، لتقوم زومبا بمحاولة قتله وذلك في مشهد كوميدي.

وانتقل المشهد إلى شركة يوسف، حيث يقوم لذيذ بمفاجأة هدير سكرتيرة يوسف بدبلة الخطوبة ويتم خطوبتها، وذلك نتيجة لتأثير دواء الهرمونات الذي تناوله يوسف في الحلقة السابقة.

وشهدت الحلقة إفاقة يوسف من تأثير دواء الهرمونات، ليتفاجئ بما فعله من أخطاء سواء خطوبة هدير ولذيذ أو لقائه مع المهندس سامح منافسه.

وشهدت أحداث الحلقة تفاجئ يوسف بقيام المهندس سامح بكسر سوكت الشاحن الخاص بلذيذ ويحاول يوسف أن يجد بديل للسوكت.

ويذهب يوسف إلى منطقة الصينين للحصول على بديل للسوكت شاحن لذيذ وذلك في إطار كوميدي، ويعود للمنزل ويقوم بشحن لذيذ للاستعداد للمسابقة.

وانتهت أحداث الحلقة باصطدام يوسف بسيارة سارة بالخطأ أمام المنزل، أثناء حديثه مع لذيذ عن أنه سيجعله يقابل الفنان يوسف الشريف حال فوزه بالمسابقة.

ويتم عرض المسلسل طوال شهر رمضان على قناة الحياة، تمام الساعة 6:20، الذي يعتمد على البطولة الجماعية لعدد من الفنانين الشباب مع ظهور ضيوف شرف خلال الحلقات.

و تدور أحداث مسلسل في بيتنا روبوت حول شاب يدعى يوسف عمل على مشروع تصنيع إنسان آلي بذكاء اصطناعي،وحينما ينجح في تصنيع النموذجين زومبا ولذيذ، سرعان ما تنقلب حياته وحياة عائلته رأسا على عقب خاصة مع قيامأحد الاشخاص المنافسين لـ يوسف بتصنيع روبرت جديد.

و المسلسل بطولة هشام جمال، شيماء سيف، عمرو وهبة، ليلى زاهر، دنيا ماهر، محمد أوتاكا، طه دسوقى، مى دياب، وعدد من ضيوف الشرف منهم شيرى عادل والعمل فكرة أحمد محيى وأحمد المحمدي وسيناريو وحوار عمرو وهبة وإخراج أسامة عرابى وإنتاج شركة روزناما للمنتج هشام جمال.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى