...

عمرو عبدالجليل يدفع روشة لفوز مدرسته بالمسابقة العالمية.. تفاصيل الحلقة 11 من «دايما»

شهدت أحداث الحلقة الحادية عشرة من مسلسل دايما عامر للفنان مصطفى شعبان، العديد من الأحداث المثيرة.

حيث بدأت أحداث الحلقة الحادية عشرة، بقدوم أحد العاملين مع محمد التاجي في الشركة، لمنزله ومعه عقد معين، ويخبره أن يوقع عليه.

وقام بتهديده حال رفضه أنه سيتعرض هو وابنته ميس فدوى للخطر، مما جعله يتصل مسرعا بابنته للاطمئنان عليها حال وصولها الغردقة مع وفد المدرسة للاستعداد للمسابقة العالمية.

وشهدت الحلقة اقتراح عمرو عبدالجليل الذي يقوم بدور أبو الوفا صاحب المدرسة، بدفع رشوة للجنة التحكيم لفوز مدرسته، وذلك من خلال الاستعانة بأحد العاملين في الفندق واعطى لها مبلغ مالي كبير من الدولارات في مقابل أن تقوم بتزوير نتيجة المسابقة.

 

 

وانتهت أحداث الحلقة بقيام الطالب “سيكو” باختراق “التابليت” بمحمد ثروت الذي يقوم بدور مستر فايز .

 

ويعرض مسلسل دايما للنجم مصطفى شعبان، على قنوات ON و الحياة وأيضا منصة watch it ، فعلى على شاشة ON يعرض في 3 مواعيد وهي الساعة 12.25 بعد منتصف الليل، ويعاد في تمام الساعة 6.55 صباحا، و على قناة الحياة يعرض 3 مرات أيضا وهي الساعة 7.40 مساءً والاعادة 4.15 صباحا و 8 صباحا .

ويشارك النجم مصطفى شعبان في بطولة المسلسل كل من سينتيا خليفة، لبلبة، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، ميرنا نور الدين، محمد ثروت، كريم عفيفى، أحمد الشامى، سما إبراهيم، لمى كتكت، خالد محروس، محمد جمعة ومن كتابة ورشة من الشباب تحت إشراف المؤلف أحمد عبد الفتاح ومن إخراج مجدي الهواري ومن إنتاج الباتروس للمنتج الكبير كامل أبو علي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى