...

كلاكيت ثاني مرة.. وفاة طالبة بعد سقوطها من الدور الثالث بالمدرسة فى العجوزة

كلاكيت تاني مرة فى اقل من 24 ساعة حيث لقيت طفلة فى الصف الثالث الابتدائي مصرعها بعد سقوطها من الدور الثالث باحدى المدارس فى العجوزة.

وتلقت محافظة الجيزة اليوم الإثنين ثاني أيام العام الدراسي الجديد، بلاغا بسقوط إحدى التلميذات وتدعى منة تامر فراج – 8 سنوات بمدرسة سيد الشهداء بميت عقبة التابعة لإدارة العجوزة التعليمية من الدور الثالث بالمدرسة مما أدى إلى وفاتها عقب وصولها للمستشفى.

تبين من الفحص المبدئي قيام الطالبة المذكورة بمغافلة مدرس الفصل عقب مطالبتها بحضور والدتها لأخذها من المدرسة وتسلقها سور الدور الثالث وسقوطها.

وعلى ضوء ذلك قرر محافظ الجيزة إيقاف كل من مدير المدرسة ومشرف الدور ومدرس الفصل عن العمل لمدة ثلاث شهور مع إحالة الواقعة للنيابة العامة والإدارية لإتخاذ شئونها.

من ناحية أخرى قرر المستشار عدلى جاد رئيس هيئة النيابة الإدارية بفتح تحقيق عاجل فى واقعة سقوط التلميذة  منة بمدرسة سيد الشهداء الابتدائيه التابعة لإدارة العجوزة ،أثناء اليوم الدراسي بعد سقوطها من الطابق الثالث .وكلف رئيس الهيئة، النيابة الإدارية بالجيزة بإشراف المستشار كامل حنفى بسرعة إجراء التحقيقات فى الواقعة.

وانتقل فريق التحقيق برئاسة المستشار محمود حميدة إلى المدرسة وتم إجراء المعاينة اللازمة وسؤال المختصين بالمدرسة وجار استكمال التحقيقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى