...

مسلسلات رمضان 2022.. السباق الرمضاني يشتعل.. عودة نجوم بعد غياب سنوات

 

 

 

يستعد نجوم الدراما والفن، للموسم الرمضاني،  بمجموعة كبيرة من المسلسلات لتحتد المنافسة بين عدد كبير منهم خاصة مع عودة بعضهم بعد غياب سنوات على رأسهم الفنانة «مي عز الدين»، في مسلسل «جزيرة غمام»، المقرر عرضه على قناة الحياة،  وتؤدي خلاله دورًا جديد عليها لم يرها فيه ال جمهور من قبل، حيث تجسد دور «سندس الغجرية» وتنتمى إلى عائلة غجرية، أمام الفنان «أحمد أمين»، وهو عمله الدرامي الأول بعد عرض مسلسله «ما وراء الطبيعة» والذي حقق نجاحًا كبيرًا عقب عرضه في نوفمبر 2020 عبر المنصات العالمية.

 

كما تعود النجمة «نيللي كريم»،  في لون درامي جديد بعد نجاح مسلسلها رمضان الماضي بـ«100 وش»، لتطل على الجمهور في بطولة مشتركة مع النجوم «شريف سلامة»،  و«محمد الشرنوبي»، و«هالة صدقي»، و«فادية عبدالغني»، في مسلسل «فاتن أمل حربي».

 

ويطل النجم «خالد النبوي»، في مسلسله الجديد «راجعين يا هوى»، والمأخوذ عن قصة الكاتب الراحل «أسامة أنور عكاشة»، ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم على رأسهم «نور اللبنانية»،  و«هنا شيحة»،  و«أنوشكا»، و«وفاء عامر»، والفنان الشاب «نور خالد النبوي».

 

وبعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل «المداح»، رمضان الماضي، بطولة الفنان «حمادة هلال»، يعود صناعه لتقديم الجزء الثاني منه، والذي يحمل اسم «المداح أسطورة الوادي»، والمقرر عرضه «MBC مصر» في رمضان المقبل

 

ومن المقرر أن يعود مسلسل «الاختيار» بجزئه الثالث بعد النجاح الكبير الذي شهده المسلسل بجزئيه السابقين، والمسلسل هذا الجزء بطولة «النجم كريم عبدالعزيز»، والنجم «أحمد السقا» على قناة ON.

 

 

كما تسعى النجمتان «فيفي عبده» و«شيرين رضا»،  إلى الانتقام من الرجال والنصب عليهم في مسلسلهم «شغل عالي».

 

وفي بطولة جماعية يستعد النجوم «آسر ياسين»، و«أحمد داوود»، و«صبا مبارك»، و«تارا عماد»، لعرض مسلسلهم «سوتس بالعربي»، على قنوات CBC.

 

ويشترك النجمان «محمد رمضان»، و«دينا الشربيني»، في مسلسل «المشوار»، والتي تحاول خلاله الأخيرة الهروب مع زوجها من عصابة تحاول قتلهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى