...

صراعات الخير والشر في مسلسل “جزيرة غمام” تعرف على موعد عرضها

 

مع انطلاق الساعات الأولى لشهر رمضان الكريم، أعلنت القنوات التلفزيونية عن مواعيد عرض مسلسلات رمضان.
وتصدر مسلسل “جزيرة غمام” محرك البحث الأول “جوجل”، لمعرفة موعد عرض المسلسل طوال شهر رمضان.
وأعلنت شبكة قناة الحياة عن موعد عرض مسلسل جزيرة غمام على قناة الحياة، حيث من المقرر أن يكون في تمام الساعة 10:20 مساءً يوميًا حتى نهاية شهر رمضان المبارك.
كما يعاد إذاعة مسلسل جزيرة غمام على قناة الحياة في تمام الساعة 2:15 صباحًا، وكذلك في تمام الساعة 4:15 عصر اليوم التالي من العرض الحصري.
وتدور أحداث مسلسل جزيرة غمام حول صراعات عدة بين أبناء شافع في مسلسل جزيرة غمام، وتتوالى الأحداث لتكتشف الخلافات التي باتت بين الأخوة وإلى أي مدى استقرت.

وكشف الفنان طارق لطفي، أنه يقوم بتدور قالك على الشر من خلال شخصية “خلدون” ويجسد من خلالها شرا مُختلفًا عن دور الشر الذي جسده في مسلسل القاهرة كابول الذي قدم خلاله شخصية الشيخ رمزي، موضحا أن جزيرة غمام يرصد قصة وحكاية الجزيرة وأهل الخير والشر بها في عشرينيات القرن الماضي، وابتعادهم عن أي تأثيرات خارجية واحتفاظهم بالموروثات والعادات والتقاليد.
وخطف مسلسل جزيرة غمام الأنظار منذ اللحظة الأولى لعرض البرومو الخاص به على قناة الحياة .
ويضم مسلسل جزيرة غمام كوكبة من النجوم على رأسهم الفنان طارق لطفي، مي عز الدين، فتحي عبدالوهاب، محمد جمعة، رياض الخولي، أحمد أمين، وفاء عامر، هبة عبدالغني، وغيرهما العديد، ومن تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسين المنياوي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى