...

دراما رمضان.. نجوم تظهر ب ٤وجوه ..وآخرين ب٣ ..أبرزهم وفاء عامر وبيومى فؤاد

يفصلنا عن شهر رمضان المبارك أقل من 48 ساعة، لينطلق السباق الرمضاني لمسلسلات 2022، والتي يتنافس خلالها الفنانون في تقديم أعمالهم، نظرا لزيادة نسب المشاهدة.
ويتنافس خلال الأعمال الدرامية 15 فنان في تقديم أكثر من عمل والظهور بشخصيات مختلفة من خلال دراما رمضان.
ويتنافس على المركز الأول بالظهور في 4 أعمال درامية خلال شهر رمضان الفنانة وفاء عامر والفنان محمد جمعة، والفنانة سماء إبراهيم.

وفاء عامر:

تشارك الفنانة وفاء عامر في 4 مسلسلات مختلفة خلال في دراما رمضان، وهي «بيت الشدة» مع أحمد وفيق وإيهاب فهمي من إخراج وسام المدني ومن تأليف ناجي عبدالله، و«جزيرة غمام» مع طارق لطفي وفتحي عبدالوهاب ومن إخراج حسن المنباوي وتأليف عبدالرحيم كمال، و«راجعين ياهوى» مع خالد النبوي ونور، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة، و«السر» مع حسين فهمي، ونضال الشافعي، إخراج محمد حمدي، تأليف حسام موسى.

محمد جمعة:


يعد هو المنافس الأول للفنانة وفاء عامر، لمشاركته في 4 مسلسلات، وهي
«جزيرة غمام» مع فتحي عبدالوهاب وطارق لطفي ومن إخراج حسن المنباوي وتأليف عبدالرحيم كمال، و«المشوار» مع محمد رمضان ودينا الشربيني، تأليف محمد فريد، إخراح محمد ياسين، و«دايمًا عامر» مع مصطفى شعبان تأليف أيمن سليم وإخراج مجدي الهواري، و«بيتنا روبوت 2» مع هشام جمال وليلى أحمد زاهر، تأليف أحمد محيي وأحمد المحمدي وإخراج أسامة عرابي.

سماء إبراهيم:


تعد الفنانة سماء إبراهيم هي المنافسة الثانية للفنانة وفاء عامر، من خلال مشاركتها في 4 أعمال، وذلك بعد النجاح الذي حققته في مسلسل «ملوك الجدعنة العام الماضي بدور «أم بسنت»، وأعمالها هي «الكبير أوي 6» مع أحمد مكي تأليف مصطفى صقر وإخراج أحمد الجندي، و«دايمًا عامر» مع مصطفى شعبان، تأليف أيمن سليم وإخراج مجدي الهواري، و«مكتوب عليا» مع أكرم حسني، إخراج خالد الحلفاوي تأليف هشام بليبل، و«انحراف» مع روجينا، إخراج رؤوف عبدالعزيز، تأليف مصطفى شهيب.

ويتنافس على المركز الثاني بالظهور في 3 أعمال مختلفة بالمارثون الرمضاني 5 فنانين، هم بيومي فؤاد، عمرو عبدالجليل، أيتن عامر، هشام إسماعيل، عبير صبري.

الفنان بيومي فؤاد:


يشارك الفنان بيومي فؤاد في «3» أعمال هي «الكبير أوي 6» مع أحمد مكي، تأليف مصطفى صقر وإخراج أحمد الجندي، و«المشوار» مع محمد رمضان، ودينا الشربيني، تأليف محمد فريد، إخراح محمد ياسين، و«عودة الأب الضال» وهو من بطولته.

الفنان عمرو عبدالجليل:
يشارك عمرو عبدالجليل في مارثوان 2022 بـ3 أعمال هي «المشوار» مع محمد رمضان ودينا الشربيني، تأليف محمد فريد، إخراح محمد ياسين، و«دايمًا عامر» مع مصطفى شعبان تأليف أيمن سليم وإخراج مجدي الهواري، و«مكتوب عليا» مع أكرم حسني، إخراج خالد الحلفاوي تأليف هشام بليبل.

الفنانة آيتن عامر:
تظهر الفنانة آيتن عامر في 3 أعمال خلال هذا الموسم وهي «مكتوب عليا» مع أكرم حسني وإخراج خالد الحلفاوي تأليف هشام بليبل، و«ولاد عابد» مع رياض الخولي صبري فواز، تأليف سماح الحريري وإخراج أكرم فريد، و«نقطة عامية» مع محمد عز.

الفنان هشام إسماعيل:


يشارك الفنان هشام إسماعيل بـ3 أعمال في الماراثون الرمضاني هي «الكبير أوي 6» مع أحمد مكي تأليف مصطفى صقر وإخراج أحمد الجندي، و«أحلام سعيدة» مع يسرا وغادة عادل، إخاراج عمرو عرفة، تأليف هالة خليل، و«الاختيار 3» مع كريم عبدالعزيز وأحمد عز، تأليف هاني سرحان، من إخراج بيتر ميمي
الفنانة عبير صبري:
وتظهر الفنانة عبير صبري في الماراثون الرمضاني بـ3 أعمال هي «يوتيرن» مع ريهام حجاج، تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبدالعزيز، و«راجعين ياهوى» مع خالد النبوي ونور، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة، و«عودة الأب الضال» مع بيومي فؤاد.

بينما يتنافس على المركز الثالث بالظهور في عملين خلال الموسم الرمضاني 2022، 7 فنانين هم، جمال سليمان، نضال الشافعي، ماجد المصري، محمد ثروت، أحمد وفيق، شيماء سيف، صبا مبارك.
الفنان جمال سليمان:
يشارك الفنان جمال سليمان خلال الماراثون الرمضاني 2022، بعملين هما «مين قال» بمصر، وفي الدراما السورية بـ«مسلسل ظل».
الفنان نضال الشافعي:
يظهر الفنان نضال الشافعي خلال موسم 2022، بعملين هما «ملف سري»، و«السر».

الفنان ماجد المصري:
يشارك الفنان ماجد المصري في عملين خلال الموسم الرمضاني بعملين هما «ملف سري» و«توبة».

الفنان محمد ثروت:
يظهر الفنان محمد ثروت في مسلسلين خلال الموسم الرمضاني 2022، هما «دايما عامر» مع مصطفى شعبان، من تأليف أيمن سليم وإخراج مجدي الهواري، و«فاتن أمل حربي»، مع نيللي كريم وشريف سلامة، إخراح محمد جمال العدل، تأليف إبراهيم عيسى.

الفنان أحمد وفيق
ويخوض الفنان أحمد وفيق الموسم الرمضاني بعملين هما «بيت الشدة» مع وفاء عامر وإيهاب فهمي ومحسن منصور، من إخراج وسام المدني ومن تأليف ناجي عبدالله، و«وجوه» مع حنان مطاوع.

الفنانة شيماء سيف:
تظهر الفنانة شيماء سيف في عملين خلال الماراثون الرمضاني هما «في بيتنا روبوت2» و«أحلام سعيدة».

الفنانة صبا مبارك:
تخوض الفنانة صبا مبارك السباق الرمضاني ببطولة عملين هما «سوتس بالعربي» و«توبة».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى