...

تصريحات نارية من أنس أسامة وحقيقة توقيعه للزمالك

تواجد اللاعب أنس أسامة نجم منتخب مصر لكرة السلة والمنتقل حديثا من نادى الزمالك إلى الاتحاد السكندرى ضيفا علي الإعلامي هاني حتحوت في برنامجه الماتش على قناة صدى البلد.

وأوضح أنس: اتفقت علي التجديد بنسبة ٩٠٪؜ مع رئيس النادي السابق الأستاذ حسين لبيب ولكن كان الاختلاف هل هو سيكمل فى رئاسة النادى وهل سيخوض انتخابات النادي أم لا لكى أضمن الانتظام في تسديد المستحقات.

وأضاف نجم السلة: لم أحصل علي مستحقاتي منذ شهر ٧ الماضي حتي شهر ١ من السنة الجديدة تواصلت مع الأستاذ أحمد مرتضي منصور وحصلت علي وعد بصرف المستحقات.

وأضاف: بالفعل تم صرف جزء من المستحقات والاتفاق علي جدولة باقي المستحقات.

 

وأكمل: بعد الاتفاق علي جدولة المستحقات بعد كل فترة أتواصل من أجل باقي المستحقات يأتى لى الرد بما يخص التجديد، كيف أقوم بالتجديد و انا لم أحصل على مستحقاتي والجدولة المتفق عليها لا تتم.

 

 

وأكد أنس أنه غير صحيح بالمرة ماتردد بأن هناك مشاكل شخصية بينه وبين أحد أعضاء مجلس إدارة الزمالك.

 

وبشأن الفيديو المنتشر له بشأن توقيعه مع الزمالك فقد قال أنس: الفيديو المنتشر لى كان توقيعي أثناء فترة الإتفاق علي التجديد بعد صرف جزء من المستحقات منذ ثلاثة اشهر قبل نشر الفيديو وكان عقدا فارغا و غير ممتليء.

 

ورفض أنس الهجوم المبالغ فيه من الجمهور قائلا: تعرضت للهجوم والنقد الغير محترم أنا واسرتي، فمن حق الجمهور أن يكون عاطفي لكن ليس من حقه أن يخطئ في حق أسرتي ، “اغلط فيا انا كأنس” لكن كان في اتجاهات أخرى ليس لها علاقة بالرياضة وفكرت في اتخاذ الإجراءات القانونية لكن حتي الآن لم أتقدم بخطوات رسمية تقديرا للجمهور.

 

وعند سؤاله عن رأيه فى الكابتن إسماعيل أحمد نجم الاتحاد السكندرى ومنتخب مصر فقد أكد أن إسماعيل أسطورة في السلة المصرية وكان لاعب محترف في لبنان قبل ولادته مضيفا أنه سيحاول الاستفادة من خبراته بقدر الامكان طوال فترة تواجده معه في الملعب.

 

وأردف لاعب سلة الاتحاد السكندري : ينقصنى بعض النقاط مثل الرميات الحرة والرميات الثلاثية وأعمل على تحسين ذلك منذ فترة للوصول لمستوي اللاعب السوبر.

 

وعند سؤاله هل ممكن تعود للعب فى نادى الزمالك مرة اخري رد: طبعاً وارد جداً ارجع انا لاعب محترف ليس لدى مشكلة الانتقال لأي نادٍ حتي لو كان الأهلي لكن الأهم هل سيكون العرض مناسب أم لا.

 

وتابع: الإختلاف مع إدارة نادي الزمالك كان علي العقد يتم توقيعه ٤ سنوات أو سنتين، وكنت طلبت اكثر من مرة أن يكون العقد لمدة موسمين بشرط الاحتراف الخارجي إذا حصلت علي عرض ولكن تم رفض شرط الموسمين والتمسك بالتوقيع ٤ سنوات أو التوقيع موسمين بشروط النادى حسيت بعدم الراحة وأخذت القرار بعدم التجديد في الزمالك.

 

وعن محمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندرى قال: مصيلحى رجل بروفيشنال وشخصية قيادية من أفضل الشخصيات التى تعاملت معاها أثناء المفاوضات واثناء فترة تواجدى في الفريق وطوال فترة القيد كان يتواصل معى ويطمئني بسلامة موقفي وكان دائم القول لى بضرورة التركيز في الملعب فقط وليس لى علاقة بأي كلام يقال عبر السوشيال ميديا.

 

واستكمل: عقد نادي الاتحاد نفس قيمة عقد نادي الزمالك انا لم أطلب مبلغ أكثر انا طلبت التقدير في حالة إرسال عرض جيد للإحتراف.

 

وأضاف: أمامي ٣ سنوات في الإسكندرية أنا سألعب في الاتحاد وكأني مولود في الإسكندرية وأنا حاسس اني في بيتي حالياً.

 

واختتم حديثه: هدفي مع الاتحاد السكندرى تحقيق المزيد من البطولات والوصول لأفضل مستوى مع المنتخب الوطني وتحقيق حلم الوصول لكأس العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى