...

خالد الغندور يوجه ردا ناريا لأحمد مجاهد 

وجه الإعلامي خالد الغندور رسالة لأحمد مجاهد وقال:حضرتك جايب رئيس احنا شباب في النادي الأهلي يبقي عضو في اتحاد الكرة الغريب أن كل من خدم النادي الأهلي في أماكن رجع واشتغل في الأهلي.

 

وقال في برنامج زملكاوي على شاشة قناة الزمالك “خدموا النادي الأهلي مثل تخفيض عقوبة الشناوي ٤ مباريات اتشالت وبقت١ بحجة أنه ممثل مصر في كأس العالم .

 

وتابع الغريب الأكثر أن تم اتهام حازم إمام وتعجب الغندور وقال : “طب ازاي وهو مكنش موجود!! حازم إمام لم يكن متواجد في وجود أحمد مجاهد ” انت كمان اتهمت اللجنة واتحاد الكرة بإخفاء الجوابات وأيضا عقد سيف الدين الجزيري.

 

 

وواصل بكل تعجب ” ازاي ترجعه الأهلي تاني ويتعين في شركة الكورة!!!” أنت متعقد أن الناس هتكون نسيت شايف ان الناس لديها ذاكرة “السمك” بتظهر في الإعلام انه سيء ولكن معاك انت لا .

 

 

وأردف بعض الصفحات والأشخاص اتهموا حازم إمام انه قام بتزوير عقد سيف الدين الجزيري ولكن حازم لم يكن متواجد في وقتها في اتحاد الكرة.

وأكد أن حازم ليس له يد في عودة اللاعبين المنتخب.

وأوضح أن قناة النادي الأهلي شكرت أحمد مجاهد حينما قال ” لا تخافوا لاعبين الأهلي سيتم تواجدهم مع الفريق في بطولة كأس العالم وبالإضافة إلي تواجدهم في المنتخب وأكد أن البطولة ستؤجل.

وأستكمل قائلاً:”علامات استفهام حول إستغناء الإسماعيلي عن خدمات حمزة الجمل بعد نهاية الموسم”.

وأختتم متعجباً” إزاي راتب موسيماني مع صن داونز 25 الف دولار ومعملش طفرة غير إنه كسب الأهلي !!”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى