...

“الحياة نيوز” تكشف كواليس صدام مرتضى ومصيلحى بسبب لاعب السله 

لا صوت يعلو الان في ميت عقبة والاسكندرية إلا الحديث عن اللاعب أنس اسامه لاعب الفريق الأول لكره السلة بالزمالك والذي تسبب في اشعال أزمة بين مرتضى منصور رئيس الزمالك، ومحمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، بعد ان قام أنس أسامة بالتوقيع للناديين..

بداية أزمة اللاعب مع الزمالك

ترك أنس أسامة دوري الجامعات الأمريكية وعودته للزمالك في 2018، إلا أن اللاعب دخل في أزمة خلال الموسم الماضي بسبب مستحقاته المالية المتأخرة.

أنس تقدم بشكوى رسمية ضد نادي الزمالك للحصول على مستحقاته المالية المتأخرة والتي وصلت لثلاثة ملايين جنيه.شكوى أنس أسامة وجد رد فعل من جانب مرتضى منصور رئيس النادي، والذي وعد اللاعب بإنهاء أزمة مستحقاته للبقاء وهذا ما تم ليستمر اللاعب حتى نهاية الموسم.

الاتحاد يشعل الأجواء «صفقة منتظرة»

بالأمس أشعل الحساب الرسمي لنادي الاتحاد السكندري، الأجواء، وسادت حالة حماس بين جماهيره من محبي وعشاق كرة السلة، وأعلن عن الاقتراب من الكشف عن صفقة جديدة تخص فريق كرة السلة.

ونشر الحساب الرسمي على «فيس بوك»، صورة للاعب لم يظهر وجهه، وأمامه «كرة سلة»، مصحوبة بتعليق: «فقط 48 ساعة.. وسننتظرك في القلعة الخضراء».

ورفض محمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة النادي، الإفصاح عن أي تفاصيل بخصوص الصفقة الجديدة، بالتأكيد على أنه سيجري الكشف عن المفاجأة بعد 48 ساعة.

وتحدث نائب رئيس الإتحاد السكندري :إن أعلن الاتحاد عن التعاقد مع أنس أسامة فأن التعاقد سيكون سليم .

الحياة نيوز تكشف موقف اللاعب من الإيقاف

تواصلت الحياة  نيوز مع مصدر فى الإتحاد المصري لكرة السلة وأكد إنه سيتم فتح باب القيد واستقبال العقود الخاصة بتعاقدات الأندية مع اللاعبين، موضحًا أنه إذا قدم ناديان مختلفان عقدين للاعب واحد سيتم عرض الموقف على لجنة شئون اللاعبين.

وأشار إلى أنه أن اللاعب الهاوي تنص اللائحة على إيقافه لمدة عام، ثم يعود إلى ناديه الأصلي، بينما أنس أسامة يُصنف كلاعب محترف فلن يتم إيقافة.

الزمالك يرفض التفريط في أنس

 

ومن جانب الزمالك أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن أنس أسامة لاعب فريق السلة بالنادي مستمر مع الأبيض وعقده موجود في النادي.

وقال رئيس الزمالك في المؤتمر الصحفي: «عتابي لمحمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري أنه عندما طلب لاعبين من قبل خالد قمر وحازم إمام وسيسيه وافقنا، واللي بين الزمالك والاتحاد كبير، وأنس هيتوقف وبعدين يرجع لناديه الأصلي وفقا للائحة»

أنس يرد «الامور لم تحسم بعد»

وقال أنس أسامة، في تصريحات تليفزيونية: «لا صحة لما نشر خلال الساعات الماضية بتوقيعي لنادي الاتحاد السكندري فهذا غير صحيح، لم أحسم موقفي النهائي حتى الآن، سواء بالرحيل عن الزمالك أو الانتقال لناد آخر».

وسبق لأنس أسامة وأن حقق بطولة دوري السوبر المصري مع الزمالك مرتين عامي (2019) و(2021)، بجانب الفوز بلقب أفريقيا عام (2021)

صراع الزمالك والاتحاد على أنس اسامه سيجعل الأمور أكثر اشتعالا بين الطرفين وربما ستنتهي مرحلة تبادل الصفقات من مرتضى لمصليحي، فمرتضى يرى إن خطف الاتحاد لأنس ضربة قوية له، لأن أنس يعد واحد من أهم نجوم الفريق، وعلى الجانب الآخر محمد مصلحى يرفض رفضا تام التفريط في اللاعب لصالح الزمالك ويتمسك بحقه بعد ان حصل على توقيع اللاعب، خلاف ذالك هناك طلب جماهيري من جماهير الاتحاد بحسم الصفقه بأي ثمن، والتراجع سيعتبر أول مسمار يدق في نعش إدارة مصيلحي.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى