...

اقتصادية المنصورة تقضى بعدم قبول دعوى سب “راشفورد”

 

 

قضت محكمة جنح المنصورة الاقتصادية بمحافظة الدقهلية، اليوم، بعدم قبول دعوى واقعة سب طالب مقيم بمركز أبو حماد في محافظة الشرقية اللاعب ماركوس راشفورد، لاعب نادي مانشستر يونايتد ونجم دوري الإنجليزي الممتاز وألزمته بـ75 جنيه مقابل أتعاب المحاماة .

عقدت الجلسة برئاسة المستشار محمد شريف الديسطي رئيس الدائرة الأولى، وعضوية المستشار محمد أبودنيا، والمستشار هشام نبيل الجمل، والمستشار محمد الطحاوي، الرؤساء بالمحكمة، وسكرتارية عبدالعال همام.

وقد أقام محامو راشفورد دعوى قضائية ضد الطالب المصري ” محمد عصام” من محافظة الشرقية اتهموا فيها الطالب باستخدام عبارات مسيئة وعنصرية عبر منشور على إحدى الصفحات الرسمية الخاصة باللاعب.

من جانبه أكد سيد سلامة محامي الطالب المصري أنه لم يقصد توجيه السباب أو العنصرية ضد اللاعب، لكنه كان غاضباً فقط من أداء لاعب مانشستر يونايتد في

إحدى المباريات، مشيراً إلى أن الطالب قام بحذف ما كتبه بعد ذلك ولم يقدم محامي المدعي اي دليل على قيام الطالب بكتابة اي عبارات وطلبوا اعادة الدعوى للفحص الفني هل هو صاحب الحساب من عدمه وهو ما يؤكد ان القضية بدون اي دليل .

وأضافوا أن اللاعب لا يعلم شيئ عن القضية والمستفيد الأول من ذلك شركات الدعاية

وقدمت هيئة الدفاع عن الطالب ما يدل على وجود العشرات من الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي بنفس اسم الطالب إلا أن هيئة المحكمة قررت بإعادة المرافعة

لجلسة اليوم والتى أصدرت حكمها السابق برفض الدعوى .

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى