...

التموين :المنافذ المتنقلة توفر الأدوات الدراسية بتخفيضات تصل 50%

 

قال أحمد كمال معاون وزير التموين المتحدث الرسمي  , ان الوزارة  تعمل على توفير احتياجات المواطنين من السلع الاساسية , مشيراً إلى أنها متواجدة في كافة الاماكن والاحياء سواء بالمنافذ الثابتة أو المتحركة .

 وأشار خلال الجولة التي قام بها المركز الاعلامي بالوزارة علي المنافذ المتنقلة لمتابعة توافر السلع والأدوات الدراسية بالتزامن مع معرض “اهلا مدارس”  بمنطقة الطوابق فيصل بمحافظة الجيزة , إلى أن الوزارة لديها 300 سيارة سلعية ضمن مشروعات تشغيل الشباب ويتم تواجدها بالأحياء والمناطق ذات الكثافة السكانية المرتفعة , حيث تقوم بعرض السلع التموينية والأساسية واللحوم والمجمدات بالاضافة الى الادوات المدرسية .

 

وأوضح كمال أن هناك توجيه من الوزير بتوفير الأدوات المدرسية بالمنافذ المتنقلة التابعة للوزارة وذلك بالتزامن مع إطلاق معرض اهلاً مدارس, في الميادين الرئيسية وعواصم المحافظات تخفيضات تراوحت بين  25 و 50% , وتبلغ نسبة المكون المحلي في المنتجات المعروضة 70% على الأقل سواء في الأدوات المكتبية والورقية التي يحتاجها كل طالب .

ولفت معاون وزير التموين , إلى أن هناك 119 معرض رئيسي في 27 محافظة  , و23 معرض في المحافظات و33 شادر و500 مكتبه و30 سيارة متنقلة يستطيع المواطن من خلالها الحصول علي احتياجاته  بأسعار مخفضة .

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى