...

الأهلي ينجح في إعارة ميكيسوني إلي أبها السعودي

نجح مسؤول النادي الأهلي في إعارة لاعب الفريق لويس ميكسوني خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وبالفعل توصلت إدارة النادي الأهلي إلى اتفاق مع نظيرتها في نادي أبها السعودي على كل التفاصيل الخاصة بانتقال لويس ميكيسوني لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء إلى صفوف النادي السعودي على سبيل الإعارة.

وعلم الحياة نيوز أن النادي الأهلي وافق على إعارة لويس ميكيسوني إلى صفوف أبها السعودي لمدة موسم واحد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان الموزمبيقي لويس ميكيسوني قد انضم لصفوف النادي الأهلي قادمًا من سيمبا التنزاني خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية بعقد يمتد لـ 4 سنوات.

 

ولعب الجناح البالغ من العمر 27 عامًا في 26 لقاء بقميص المارد الأحمر في مختلف المسابقات سجل خلالهم 5 أهداف

 

وكان النادي الأهلي قد أعلن عن فسخ التعاقد مع المدير الفني ريكاردو سواريز بعد التراجع في النتائج التي شهدها الفريق مع المدرب البرتغالي.

 

ويسعى النادي الاهلي إلي إبرام العديد من الصفقات استعداد للموسم القادم، بعد خسارة لقبي الدوري والكأس

 

وتغلب النادي الأهلي على ضيفه سيراميكا كليوباترا بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي أُقيمت مساء  الثلاثاء، على ملعب الأهلي وي السلام، لحساب الجولة الأخيرة من الدوري الممتاز.

 

وحسب المواعيد المُعلنة بشكل رسمي حتى الآن، فإن مباراة الأهلي المقبلة ستكون لحساب منافسات دوري أبطال إفريقيا، وتحديدًا في الدور التمهيدي الثاني أمام أحد فريقي الجيش الرواندي أو الاتحاد المنستيري التونسي.

 

وسيخوض الفريق الأول بالنادي الأهلي مباراة الذهاب من الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا سواء أمام الجيش الرواندي أو الاتحاد المنستيري التونسي أحد أيام 7 أو 8 أو 9 أكتوبر المقبل، فيما ستكون مباراة الإياب أحد أيام 14 أو 15 أو 16 من نفس الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى