...

رسالة تحذير.. ليفربول يقسو على بورنموث بتسعة أهداف في لبريميرليج “

حقق فريق ليفربول فوز كبير على نظيره بورنموث بتسعة أهداف دون رد، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، ليحقق الريدز الانتصار الأول بالمسابقة، بعد التعادل مع فولهام وكريستال بالاس ثم الخسارة من مانشستر يونايتد.

 

وشارك في لقاء اليوم الدولي المصري محمد صلاح، رفقة فريقه ليفربول، لكنه لم يسجل أو يصنع، وأهدر فرصتين محققتين، الأولى كانت عرضية من إيليوت لتصل إلى صلاح داخل منطقة الجزاء ولكنه يسدد بجوار القائم، والثانية كانت انفراد محقق ولكنه لم يسدد بالشكل الأمثل.

 

ولعب ليفربول المباراة بقوة حيث سجل الهدف الأول عن طريق لويس دياز برأسية قوية سكنت الشباك بعدما تابع عرضية روبيرتو فيرمينو الرائعة، ثم سجل هارفي إيليوت الهدف الثاني لصالح الريدز بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء، لتسكن الكرة الشباك ويسجل الليفر هدفين في 6 دقائق.

 

وعاد أرنولد لتسجيل الهدف الثالث بالدقيقة 28، بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، سكنت الشباك، قبل أن يسجل روبيرتو فيرمينو الهدف الرابع بالدقيقة 31 بعدما تابع كرة داخل منطقة الجزاء وسددها في الشباك مباشرة.

 

شهدت مباراة اليوم تألقا ملفتا للبرازيلي روبرتو فيرمينو الذي حقق رقما مميزا، بعدما أصبح أول لاعب بتاريخ ليفربول يساهم في 4 أهداف بشوط واحد، حيث سجل هدفا وصنع ثلاثة، وأول لاعب بالبريميرليج يحقق ذلك منذ 2017 عندما فعل هاري كين نفس الأمر ضد ستوك سيتي.

 

ليفربول رفع رصيده إلى النقطة الخامسة في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري، فيما تجمد رصيد بورنموث عند النقطة الثالثة في المركز السابع عشر.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى