...

صراع القطبين مشتعل..الكواليس الأخيرة في صفقة بوبو

تسعى إدارة الكره بالقلعه الحمراء التدعيم بعناصر قويه خلال الفترة المقبلة وتواصل إدارة الكرة بالنادي الأهلي محاولاتها للتعاقد مع عدد من اللاعبين المحليين والأجانب خلال الفترة الحالية من اجل تدعيم صفوف القلعة الحمراء.

 

وتضع إدارة الكرة بالأهلي محمد رضا بوبو لاعب خط وسط نادي فيوتشر ضمن الصفقات المقترح ضمها خلال انتقالات الصيف.

 

وكشف مصدر من النادي الاهلي للحياه نيوز أن آخر تطورات موقف صراع الأهلي والزمالك على ضم محمد بوبو هو تقديم القلعة الحمراء عرضًا خلال الساعات الماضية لإدارة فيوتشر يتضمن الحصول على 3 لاعبين ومبلغ مالي.

 

وقدم الأهلي عرضًا لإدارة فيوتشر بالحصول على مبلغ مالي بالإضافة إلى التعاقد مع أحمد رمضان بيكهام والعربي بدر بشكل نهائي، مع تجديد إعارة مانو لعام جديد.

 

في الوقت نفسه تسعى إدارة الزمالك الحصول على خدمات محمد رضا بوبو وضم اللاعب من أجل تدعيم خط وسط الفريق.

 

ويحاول مسئولو نادي الزمالك الضغط على اللاعب من خلال بعض اللاعبين السابقين لإقناع بوبو برفض عرض الأهلي وارتداء القميص الأبيض.

 

وفي سياق متصل يواجه الأهلي نظيره طلائع الجيش في إطار منافسات الجولة الـ33 من عمر مواجهات بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

وأسندت لجنة الحكام الرئيسية مهمة المباراة لمحمد عباس ويعاونه كلًا أحمد الفار،صالح محمد عفيفي، عاطف حسين حكم رابع، حكم فيديو: محمد عبد العزيز و حكم مساعد فيديو: مصطفي عثمان

 

ويدخل الأهلي لقاء اليوم وفي رصيده 67 نقطة يحتل بهم المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري العام بفارق نقطة وحيدة عن بيراميدز صاحب الوصافة، فيما يحتل طلائع الجيش المركز الخامس برصيد 50 نقطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى