...

حارس منتخب الشباب خيار الزمالك بعد رحيل أبو جبل

يعد مركز حراسة المرمي في الزمالك، من اهم الملفات التي يضعها أمير مرتضى منصور ضمن الاحتياجات الأساسية في تدعيمات الزمالك القادمة، خصوصا بعد القرار بعدم التجديد لمحمد أبو جبل حارس الفريق.

 

وتتكاثر التكهنات بشأن ملف الصفقات وموسم انتقالات نادي الزمالك هذا الصيف خصوصًا بعد انتهاء وقف قيد اللاعبين بالنادي، وفي هذا الصدد أشارت تقارير أن خيار عودة “أحمد نادر السيد” ناشئ الزمالك الأسبق والحارس الأساسي في تشكيلة كابتن “محمود جابر” في منتخب الشباب.

 

مستقبل مشرق وترشيحات لمنافسة “عواد”

 

 

يُقدم “أحمد نادر السيد” مع منتخب الشباب أداءًا لافتًا تحت قيادة الكابتن “محمود جابر” في ظل مشاركة منتخب الشباب في بطولة كأس العرب المقامة في السعودية والذي يلتقي فيها منتخبنا الأخضر السعودي في نهائي البطولة يوم الأحد المقبل 7 أغسطس.

 

وكشف الكابتن “محمود جابر” في تصريحات صحفية عن نصيحته لـ “أحمد نادر السيد” إما بالاستمرار في الاحتراف كحارس للفريق الرديف أو في الفريق الأول لنادي فيزيلا البرتغالي أو العودة لصفوف الزمالك والبحث عن فرصة للمشاركة مع الأبيض.

 

تأتي هذه التقارير في ظل وجود أكثر من ملف حارس مرمى على قائمة المنافسة المحتملة مع محمد عواد مثل “محمد صبحي” المعار لفاركو أو “جنش” المعار إلى فيوتشر إلى جانب الواعد “أحمد نادر السيد”.

وفي سباق متصل اقترب نادى الزمالك من حصد لقب بطولة الدورى العام للموسم الثانى، بعد الفوز الكبير الذى حققه على نظيره بيراميدز فى الجولة 28، ليرفع رصيده إلى النقطة 66، ويبتعد عن بيراميدز أقرب منافسيه بفارق 7 نقاط، وكذلك عن النادى الأهلى، والذى حال الفوز بجميع مباريات المتبقية لن يتخطى حاجز الـ79 نقطة، وبالتالى يحتاج الزمالك إلى الوصول للنقطة 80 لحصد اللقب، أى يتبقى له 14 نقطة فقط لحسم البطولة بشكل رسمى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى