...

الدوري الانجليزي على الأبواب.. من سيكون البطل؟

كتب : جهاد عبدالعزيز

يتنافس عشرون فريقًا علي لقب الدوري الانجليزي هذا الموسم ، خاصة بعد الصفقات المشتعلة الوافدة إلي الدوري الانجليزي هذا الصيف .

 

حيث يشهد الدوري الانجليزي معركة ملتهبة بين الرباعي ليفربول وتشيلسي وقطبي مانشستر اليونايتد والسيتي ، حيث يعد هذا الرباعي من أقوي الفرق الأوربية والعالمية علي الساحة الآن .

 

بداية بحامل اللقب مانشستر سيتي الذي يسعي للظفر باللقب للمرة الثالثة تواليًا هذا الموسم خاصة بعد التعاقد مع الدولي النرويجي إيرلينج هالاند قادمًا من بروسيا دورتموند مقابل 60 ملبون يورو

 

ننتقل الي نادي الريدز نادي ليفربول الذي انهي الموسم الماضي في المركز الثاني ، و لم يكتفي ليفربول بلاعبيه خاصة بعد رحيل النجم السنغالي ساديو ماني لنادي بايرن ميونخ الألماني ، فقام بالتعاقد مع النجم الأورجوياني داروين نونيز الذي انضم مقابل 75 مليون يورو ، ويسعي الالماني يورجن كلوب للفوز بلقب الدوري للمرة ثانية له مع الريدز هذا العام .

 

ننتقل الي نادي مانشستر اليونايتد الشياطين الحمر الذين يرون ان الوقت قد حان لإعادة الدوري الي الأولد ترفولد خاصة بعد التعاقدات الجديدة و تولي المدرب إريك تين هاج تدريب الفريق .

 

ننتقل الي البلوز نادي تشيلسي الذي أنهي الموسم العام الماضي في المركز الثالث ، ويتطلع رجال توماس توخيل للظفر بلقب الدوري خاصة بعد التعاقد مع الدولي الانجليزي رحيم سترلينج والمدافع السنغالي كاليدو كوليبالي .

 

معركة مشتعلة بين عشرين فريقا يتنافسون علي لقب الدوري الانجليزي ، ثمان وثلاثون مباراة كل مباراة بمثابة نهائي ، من هنا تبدأ رحلة من سيكون بطل الدوري الانجليزي هذا الموسم .

 

ويذكر أن الموسم الجديد لدوري الإنجليزي سينطلق غدًا و البداية ستكون بين آرسنال و كريستال بالاس في التاسعة مساءًا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى