...

التشكيل المتوقع لمباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري الممتاز 

يسعى المدير الفني لنادى الزمالك فيريرا، لمواصلة الانتصارات من أجل التتويج مع الفارس الأبيض ببطوله الدوري الممتاز، الذي أصبح على بعد 7خطوات لتحقيق اللقب.

 

 

 

تشكيل الزمالك المتوقع أمام بيراميدز اليوم في الدوري

 

ويواجه فريق الزمالك الأول لكرة القدم نظيره بيراميدز، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري المصري الممتاز، مساء يوم الأثنين على ستاد القاهرة الدولي.

 

ويدخل الزمالك المبارة وهو متصدر الدوري المصري برصيد 63 نقطة، فقد فاز في في 20 مواجهة، وتعادل في 3 لقاءات، وخسر في أربع مباريات.

 

ويستعد فريق الزمالك بشكل جيد لتلك المباراة، أمام بيراميدز صاحب المركز الثاني برصيد 59 نقطة لينفرد بصدارة الدوري المصري الممتاز.

 

تشكيل الزمالك المتوقع أمام بيراميدز

حراسة المرمي: محمد عواد

 

خط الدفاع: أحمد فتوح- محمود الونش- محمد عبد الغني- حمزة المثلوثي.

 

خط الوسط: أحمد سيد زيزو- أشرف روقا- إسلام جابر- إمام عاشور – سيد عبدالله.

 

الهجوم: سيف الدين الجزيري.

 

 

 

ويستعد الزمالك لمواجهة بيراميدز المقرر لها يوم اليوم على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز

 

وأعلن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، قائمة الأبيض التي ستخوض مباراة بيراميدز المقرر لها مساء اليوم الإثنين على ستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

 

‏‎وتضم القائمة كلا من:

 

‏‎حراسة المرمى: محمد عواد – محمد نديم.

 

‏‎خط الدفاع: محمود حمدي الونش – محمود علاء – محمد عبد الغني – حسام عبدالمجيد – عبدالله جمعة – أحمد فتوح – محمد عبد الشافي – حازم إمام – حمزة المثلوثي.

 

‏‎خط الوسط: إمام عاشور – محمد أشرف روقا – إسلام جابر – يوسف إبراهيم أوباما – محمود عبدالرازق شيكابالا – أيمن حفني – أحمد سيد زيزو.

 

خط الهجوم: يوسف أسامة نبيه – سيف الجزيري – سيد عبدالله نيمار.

 

وتقام مباراة الزمالك وبيراميدز، بحلول التاسعة مساء اليوم الإثنين، على ستاد القاهرة الدولي، عبر قناة أون تايم سبورتس 1، ويعلق على اللقاء كل من: مدحت شلبي وحاتم بطيشة.

 

ويدخل الزمالك مباراة اليوم بحثا عن الحسم المبكر لبطولة الدوري الممتاز، فيما يسعى بيراميدز لإشعال المنافسة على اللقب وتقليص الفارق إلى نقطة واحدة

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى