...

مبروك عطية يعاود الظهور مرة أخرى مسببا الكثير من الجدل

كتبت: أميرة شريف

 

 

رغم إعلانه قبل أقل من شهر ، عن عدم ظهوره مجددا على وسائل التواصل الاجتماعي ، ولكنه عاد مرة أخرى لعالم الى السوشيال ميديا .

عاد مبروك عطية أستاذ الشريعة بجامعة الأزهر، مرة أخرى لعالم السوشيال ميديا ، ولكن بكارثة أخطر من تصريحاته عن نيرة أشرف .

 

 

حيث نشر عطية، بثا مباشرا عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ، يرد فيه على اتهامه بالسخرية من السيد قائلا : “معاذ الله أن أسخر من نبي”.وتابع قاىلا :” إن الإسلام لا يفرق بين أحد من رسل الله ، فمعاذ الله أن يسخر مثلي من نبي من الأنبياء حسب تعبيره، فأي نبي ذكره الله أو قصه الله علينا أو لم يقصصه آمن به الرسول صلى الله عليه وسلم والمؤمنون.

وأضاف قائلا :” إن ما قاله مثل “حاجات ومحتاجات” فهي كلمة على نفس الوزن في اللغة العربية وتابع قائلا: “الحمد لله أنها جت في المريخ والمريخ عالي مش واطي.

المثير للجدل أنه كان قد أنتشر ، مؤخرًا فيديو للدكتور مبروك عطية، وهو يتحدث فيه عن موعظة الجبل وتم تداوله بشكل أن مبروك عطية يسخر من “المسيح عليه السلام”، وقال عطية في الفيديو يرد على تصريحات للإعلامي إبراهيم عيسى وهو يتحداه بان يقول ربع ما قاله في القرآن الكريم ، “كل كلمة في موعظة الجبل لسيدنا عيسى بلا السيد المسيح بلا السيد المريخ كلهم سادة”، وكان الفيديو المتداول لا يتجاوز ال 27 ثانية وهو ماخوذ من فيديو قديم لعطية أول مايو ، حيث كان يرد فيه على تصريحات عيسى على قناته الرسمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى