...

من الخوف ما قتل .. زيزو عرض نفسه على الأهلى والخطيب رفض بحجة المحافظة على العلاقات مع الزمالك

في مفاجأة مدوية كشف مصدر للحياة نيوز  أن  أحمد سيد زيزو نجم الزمالك  السابق كان قاب قوسين أو أدنى من التوقيع للاهلي الفترة الماضية.

واكد المصدر: ان زيزو قام بعرض نفسه على الأهلي من خلال وكيله أعمال اللاعب، بشرط تحمل الأهلي الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع الزمالك، والذي يعد ثغرة كبيرة تسهل انتقال زيزو إلي الأهلي أو أي ناد يرغب فيه نجم الزمالك.

وفجر المصدر مفاجأة حينما أشار إلي ان محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، رفض التعاقد مع زيزو خوفا من اثارة غضب جمهور الزمالك، والحفاظ على العلاقات بينه وبين جمهور الزمالك، التي ترى ان زيزو أحد اهم لاعبي الفريق، وانتقاله إلي الأهلي سيحدث غضبا كبيرا داخل جماهير الأبيض تجاه مجلس ادارة الأهلي، الأمر الذي أثار خوف الخطيب من الإقدام على تلك الخطوة.

وكانت ترددت أنباء عن مفاوضات الأهلي مع أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك، الفتره الماضية والتي كانت تشهد عدم استقرار مادي أو إداري، وشهدت رحيل لاعبين كثر من الزمالك إلي العديد من الأندية فى مقدمتهم طارق حامد وبن شرقى وابو جبل.

جدول ترتيب هدافي الدوري المصري لموسم 2021-2022

وفي سياق متصل يتصدر أحمد سيد زيزو نجم الزمالك، قائمه هدافي الدوري الممتاز والتي تضم كلا من:

أحمد سيد زيزو (الزمالك) – 13 هدفا

مروان حمدي (سموحة) – 12 هدفا

كريستوفر مابولولو (الاتحاد السكندري) – 12 هدفا

جون إيبوكا (إنبي) – 10 أهداف

مصطفى شلبي (إنبي) – 9 أهداف

أحمد رفعت (فيوتشر) – 9 أهداف

شادي حسين (سيراميكا كليوباترا) – 9 أهداف

يذكر ان فريق الزمالك حقق فوزا مستحقا على نظيره سموحة بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما، باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 60 نقطة يتصدر بهم المسابقة، في حين توقف رصيد الفريق السكندري عند 39 نقطة يحتل بها المركز الخامس.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى