...

الشرط الجزائي يشعل الأجواء.. كواليس مفاوضات الريان القطري لزيزو وموقف الزمالك مع اللاعب 

حالة من الجدل الواسع شهدتها السوشيال ميديا حول مصير لاعب الزمالك أحمد سيد زيزو هداف الدوري الممتاز الموسم.

وكانت قنوات الكأس القطرية قد أعلنت عن توصل نادي الريان القطري لاتفاق مع أجل التعاقد مع أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ونشر الحساب الرسمي لقناة الكأس القطرية على إحدى مواقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن نادي ‎الريان القطري يتوصل لاتفاق لضم أحمد سيد زيزو نجم نادي ‎الزمالك وهداف الدوري المصري عقب خوض اللاعب مباراة ‎كأس سوبر لوسيل امام ‎الهلال السعودي.

أزمة الشرط الجزئي في عقد زيزو هي التي يخشى منها جمهور الزمالك حيث يحق للاعب الرحيل عن الفريق فى هذا الموسم اذا دفع النادي الذي يرغب في التعاقد مع اللاعب مبلغ 2.5مليون 42 مليون جنيه مصري للزمالك.

وعلمت الحياة نيوز أن رئيس الزمالك ونجله أمير مرتضى المشرف على فريق الكرة، قد تواصلا مع اللاعب ووالده من أجل عقد جلسة لتعديل عقد اللاعب كما تم الاتفاق من قبل، وإلغاء الشرط الجزائي وتسوية كافة الأمور المالية بما يتناسب مع إمكانيات اللاعب.

كما اشادوا بموقف اللاعب رغم تلقيه عروضا كبيرة للرحيل باستخدام الشرط الجزائي.

واضاف المصدر بأن الساعات القادمة قد تشهد تجديد عقد زيزو مع الفريق بعقد جديد مع تقدير اللاعب من القيمه الماليه، وقد يحصل زيزو على 25 مليون جنيه في الموسم الواحد وفق العقد الجديد مع الفريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى