...

شوبير:سواريز أبلغ الخطيب أن هذه الفترة للتجارب وهذا موقف ثلاثي الفريق من الاستبعاد 

 

 

كشف الاعلامي أحمد شوبير عن موقف سواريز المدير الفني للنادي الأهلي من بعض لاعبي الفريق، ومدى الاعتماد عليهم الفترة المقبلة في المباريات مع الفريق..

 

وقال شوبير في تصريحات اليوم” قلت هذا الكلام من قبل ، لا يمكننا الحكم على سواريز في الوقت الحالي كنا نريد أن نشاهد ونتعرف على فكره وطريقة اللعب”.

 

وتابع: “كان البعض يقول ان الرجل سوف يستبعد كريم فؤاد وحمدي فتحي وأيمن أشرف، وهذا الكلام غير صحيح إطلاقاً، الرجل معتمد على أيمن بصورة كبيرة لأنه يبني الهجمة من تحت ولا يحبذ الكرات الطويلة”.

 

وواصل:” بالنسبة للجهة اليمنى كريم فؤاد هو رقم 2، وعند رجوع محمد هاني من الإصابة سيكون هو رقم 1″.

 

وأضافشوبير قائلا:” سواريز لم يتحدث إلى لاعبي الأهلي عقب الخسارة أمام بيراميدز في المباراة الماضية، قال هارد لك، غدا إجازة، وسنعود للتمرين الاثنين”.

 

واختتم شوبير:” هناك اتفاق بين سواريز ولجنة الكرة ومحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، بأن هذه الفترة فترة تجارب بالنسبة له، لتقييم اللاعبين والخروج بأقل قدر من الخسائر”.

 

ويتطلع المدرب البرتغالي للوقوف على أفضل العناصر الجاهزة لخوض لقاء القمة فى ظل الإصابات الكثيرة التى يعاني منها الفريق، لذا سيُحدد خلال الساعات المقبلة الثنائى الذى سيُشارك فى مباراة الزمالك بنهائي كأس مصر والمقرر له الخميس باستاد القاهرة.

 

ويواجه فريق الاهلى غريمه الزمالك فى التاسعة مساء الخميس المقبل باستاد القاهرة الدولى فى نهائى كأس مصر نسخة 2020

 

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى والزمالك الخميس المقبل فى نهائى كأس مصر مع وجود استوديو تحليلى قبل انطلاق اللقاء .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى