هل سينجح الزمالك في خطف عبدالله السعيد من بيراميدز؟ 

مع اقتراب موسم الانتقالات الصيفية، لا حديث يعلو فوق حديث انتقالات اللاعبين، فكل فريق يسعى للتعاقد مع كل ما يحتاج الية من عناصر قد تساعده فى التتويج بالبطولات..

الزمالك واحد من الأندية، التى تسعى بكل قوة في النجاح في تحقيق تعاقدات على أعلى مستوى فنى، بعد عقوبة إيقاف القيد التي ضربت الفريق آخر موسمين، بسبب العقوبات التي فرضت عليه بسبب الغرامات وازمات اللاعبين من الفيفا..

في الاونه الأخيرة أعلن أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك عن رفع العقوبه، وان الزمالك أصبح جاهز بقوه لموسم الانتقالات..

رئيس الزمالك ايضاً اكد في تصريحات تلفزيونية، ان الفريق نجح في التعاقد مع أكثر من لاعب، الفريق في حاجه لهم كن آجل التتويج بالبطولات مع الفريق، وهناك بعض الأسماء يستهدفها الفريق وسيعلن عنها نهاية الموسم..

واحد من اهم اللاعبين الذين يسعى الزمالك للتعاقد معهم، هو عبدالله السعيد لاعب بيراميدز الحالي، والذي فتحت ادارة الزمالك خط المفاوضات معه بقوه من أجل الحصول على خدماته الموسم المقبل، خصوصا بعد موافقه المدير الفني للزمالك فيريرا بالتعاقد مع عبدالله السعيد، لتدعيم مركز صناعه اللعب في الفريق، والذي يعاني الفريق فيه من وجود عناصر مميزه..

وعلمت الحيآة نيوز من مصدر مقرب للاعب، ان عبدالله السعيد يرحب جداً في الانظمام لصفوف الزمالك، ونهاية حياته الرياضيه بتيشرت الزمالك، قبل ان يعتزل كرة القدم.

واكد المصدر ان السعيد بدأ في الضغط على إدارة بيراميدز من أجل السماح له بالرحيل، والانضمام إلي الزمالك الموسم المقبل، خصوصا انها ستكون آخر فرصه له في تحقيق رغبته في الانظمام للزمالك…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى