...

مرتضى منصور واحمد دياب ..أزمة على صفيح ساخن.. تعرف على تفاصيل المعركة

أصبحت أزمة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك مع أحمد دياب رئيس لجنة الأندية  حديث الشارع الرياضي المصري فلا يكاد يمر يوم إلا وتجد حرب التصريحات والهجوم وردود الأفعال عبر السوشيال ميديا وحرب الهاشتاجات ،تارة تطالب بمحاسبة دياب وأخرى بمعاقبة منصور، وسط حالة من الاثارة يعيشها الشارع الرياضي..

«ملعب مباراة الزمالك والاسماعيلي أشعل الأزمة»

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قد دخل خلال الأيام الماضية في صدام مع أحمد دياب رئيس رابطة الأندية ورئيس شركة الكرة بنادي فيوتشر بسبب رغبة الأول في تغيير ملعب مباريات الزمالك.

وحاول مرتضى منصور نقل ملعب مباريات فريق الكرة بالزمالك إلى ملعب الدفاع الجوي بدلاً من استاد القاهرة ، لكن لم يتم تنفيذ رغبته، مما جعل الفريق الأبيض يخوض مباراة الاسماعيلي باستاد القاهرة.

ومنذ هذا الوقت اصبحت الأزمة مشتعلة بين الطرفين، رئيس الزمالك غاضب بسبب إقامة اللقاء على استاد القاهره الذي وصفه بالنحس، وانه سبب نتائج الفريق السلبية الفترة الماضية، وأكد إن أحمد دياب رئيس رابطة الأندية متعنت وكاره للزمالك ،وبعدها اشتعلت حرب التصريحات حتى جاءت المفاجأة المدوية..

«مكالمة مسربة بين دياب ومرتضى.. سب والفاظ خارجة»

انتشرت خلال الساعات الماضية تفاصيل تسريب مرتضى منصور وأحمد دياب التي تسببت في هز الشارع الرياضي.

وتداولت الجماهير عبر الانترنت مقطعا صوتيا بين كل من أحمد دياب رئيس رابطة الأندية ومرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، وكل منهما يسب الآخر بألفاظ خارجة.

وتوعد كل طرف منهما الآخر بتصعيد الموقف ، خصوصا مرتضى منصور الذي أبلغ دياب أنه يقوم بتسجيل المكالمة الصوتية.

«أول تعليق من رئيس الزمالك على المكالمة المسربة»

وعلق المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على المكالمة المسربة له مع أحمد دياب رئيس رابطة الاندية المصرية.و قال  عبر فيديو بثه عبر قناته الرسمية على يوتيوب : في حد للأسف مسئول ، “مش عايز أقول إسمه”، هو اللي سرب المكالمة بيني و بين أحمد دياب عشان يعمل مشكلة

أنهى مرتضى منصور تصريحاته قائلاً : عايز أطمن الناس مرتضى منصور مش هايكون شوكة في ضهر بلده..

كمادعا المستشار مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أعضاء المجلس لجلسة طارئة صباح اليوم الثلاثاء الساعة العاشرة والنصف .

«وزير الرياضة يعلق على الأزمة»

لم تنته ردود الأفعال عند رد رئيس الزمالك فوزير الرياضيه علق على الأزمة ايضاً

قال أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عن أزمة تسريب مكالمة بين أحمد دياب رئيس رابطة الأندية ومرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في تصريحات تلفزيونية ببرنامج “الحكاية” المذاع عبر “إم بي سي مصر”:  نحن ليس لنا مسؤولية مباشرة

وأضاف: “هناك قوانين للتعمل مع الخروج عن النص، هذا ليس موضوعًا رياضيًا، والمسؤولية الجنائية في مثل هذه الأحداث واضحة جدًا، وبالتالي من له الحق في هذا الموضوع المجتمع والقانون”.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى