...

محمد صلاح يستعرض عضلاته في أحدث ظهور له عبر الانستجرام

نشر الفرعون المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الانجليزي ومنتخب مصر صورة جديدة عبر حسابه الشخصي على إنستجرام، مستعرضاً عضلاته، وذلك على هامش إجازته، قبل الانضمام إلى فريقه استعداداً لبدء الموسم الجديد.

 

 

 وفي سياق متصل يبدأ فريق ليفربول الإنجليزي، الأسبوع المقبل الاستعداد للموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا، ومن المنتظر انتظام اللاعبين فى التدريبات الجماعية بعد الحصول على راحة شهراً عقب نهاية مباريات الموسم الماضي.

 

 

وكان مانشستر سيتي قد توج بلقب الدوري الإنجليزي الموسم الماضى، بعد منافسة قوية مع نظيره ليفربول حتى الجولة الأخيرة من المسابقة.

 

 

ويقود الألماني يورجن كلوب ليفربول فى الموسم السابع على التوالي، منذ توليه القيادة الفنية للفريق موسم 2015 – 2016.

 

 

ومن المنتظر أن يعود محمد صلاح إلى مدينة ليفربول خلال الأيام المقبلة، تمهيدًا للمشاركة في المعسكر الإعدادي لفريقه استعدادًا للموسم الجديد، وذلك على الرغم من أنباء رحيله فى الانتقالات الصيفية الحالية، بعد خلافات تجديد عقده الذي ينتهي مع نهاية موسم 2022-2023.

 

 

 وافادت تقارير بأن ليفربول قد يسمح لمحمد صلاح بالمغادرة مقابل 60 مليون جنيه إسترليني، نحو 73 مليون دولار، هذا الصيف” مع استمرار أزمة العقد ومطالبة صلاح بزيادة راتبه الأسبوعي إلى 490 ألف دولار للبقاء في الأنفيلد، فيما يراقب ريال مدريد الوضع عن كثب.

 

 

وأشار التقرير إلى أن المدرب الألماني كلوب من الممكن يسمح” بمغادرة صلاح، البالغ من العمر 30 عاما، على الرغم من رحيل السنغالي ساديو ماني إلى بايرن ميونيخ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى