...

قاتل المذيعة شيماء مجدي.. زوجها مستشار بمجلس الدولة

  

أعلنت أجهزة الأمن في الجيزة العثو رعلى جثة المذيعة شيماء جمال، مدفونة داخل فيلا بالمنصورية، بعد أن ورد بلاغ يفيد تغيبها منذ نحو ٣ أسابيع.

حيث تبين أن جثة القتيلة فى حالة تعفن رمى وانه أطلق عليها الرصاص وتم ضربها بآلة حادة 

وكانت الأجهزة الأمن قد فحصت عدد من كاميرات المراقبة في آخر مكان ظهور المذيعة شيماء جمال لكشف ملابسات اختفائها بشكل مفاجئ.

كما فحصت مباحث أكتوبر خطوط سير المذيعة وعلاقتها بأصدقائها ومدى وجود خلافات لها مع آخرين من عدمه.

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغًا يفيد بتغيب مذيعة تليفزيونية على إحدى الفضائيات الخاصة، تُدعى شيماء جمال، تبين من التحريات أنها تقدم برنامج المشاغبة، وبعمل التحريات اللازمة تبين صدق البلاغ وأنها متغيبة من يوم ٢٠ يونيو الجاري أي منذ ٧ أيام.

وكشفت التحقيقات أن وراء الحادث زوجها ويعمل مستشار بمجلس الدولة وتم رفع الحصانة عن زوجها مستشار يعمل بمجلس الدولة بدرجة نائب رئيس المجلس. وانتُخب بمجلس إدارة نادي المجلس مؤخرا، و تزوج المذيعة شيماء جمال منذ فترة قصيرة كزوجة ثانية، وليس له أبناء منها.

وأفادت التحريات التي أجريت بقيادة اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة للمباحث ان المذيعة خرجت مع زوجها لشراء بعض المستلزمات، ثم طلبت منه انتظارها لتصفيف شعرها في كوافير بالشيخ زايد، وبعد انتظار لفترة طويلة لم تعد زوجته وفوجئ باغلاق هاتفها، فقام بتحرير محضر داخل قسم الشرطة.

وتابعت التحريات الأولية أن المذيعة كانت منفصلة منذ فترة وتزوجت من آخر قبل تغيبها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى