...

هل سيسير صلاح على خطى ماني ويرحل عن ليفربول؟

مع اقتراب انتهاء عقد الفرعون المصري محمد صلاح مع ليفربول، أصبح الحديث عن مستقبل اللاعب ووجهته القادمة في حالة الرحيل عن الليفر يلقي بصدى واسع في الصحف العالمية.

حيث تصدر النجم الدولي المصري، غلاف صحيفة ذا صن لعدد اليوم، حيث عنونت في غلافها أن صلاح على رادار ريال مدريد في الفترة المقبلة بعد وجود مخطط من الريدز للاستغناء عنه مثل ساديو ماني حال عدم تمديد عقده.

 

ولكن إدارة الليفر تحاول بكل الطرق، الابقاء على صلاح داخل صفوف الفريق والنجاح في تمديد تعاقده لعدم خسارة الفريق خدماته بعد رحيل ماني إلي بايرن ميونخ منذ أيام..

ومن المقرر أن ينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول في صيف عام 2023، ولم يتوصل لاتفاق رسمي بشأن تجديد عقده حتى هذه اللحظة.

ونشرت صحيفة ذا صن الإنجليزية، أنه قد يسمح ليفربول لمحمد صلاح بالخروج مقابل 60 مليون إسترليني، مع وجود ريال مدريد في حالة تأهب، ووصول الريدز والنجم إلى طريق مسدود بشأن التجديد.

وأكدت الصحيفة الإنجليزية، أن النادي الإنجليزي يود أن يبقي محمد صلاح في صفوفهم، لكنهم لن يحطموا هيكل رواتبهم لإبقائه الملك المصري في آنفيلد.

وأشارت الصحيفة الإنجليزية، أن ليفربول يعرف أنه من خلال الاحتفاظ بصلاح، فإنهم سيخوضون مغامرة مالية ضخمة في محاولتهم لاستعادة اللقب.

وأوضحت الصحيفة أن ريال مدريد يعد من أبرز المهتمين بضم النجم المصرى محمد صلاح خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل تعويض فشل صفقة كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

يذكر أن محمد صلاح أنهى الموسم الأخير من الدوري الإنجليزي فى صدارة قائمة الهدافين برصيد 23 هدفا، بالتساوى مع النجم الكورى الجنوبي سون هيونج مين لاعب توتنهام.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى